شبكة ذي قار
عـاجـل










فقد المالكي توازنه وهدد الشعب المنتفض باستعمال القوة ضده إذا لم يكف عن انتفاضته، وهو يتوهم أن غضبة الشعب ستخمد بمجرد قرار منه.
هذا المستعرق لم يقرأ تاريخ الشعب ، ونصبه الأمريكان على شعب لا يعرفه ولا يعرف معدنه ولا يعرف قدرته حتى وهو أعزل ..
ومن المضحك أن يصف وثبة الشعب بأنها تتحرك وفق أجندات خارجية وأنها ترفع شعارات نتنة.


أيها النائم هذا شعب العراق لم تجلبه إلى العراق أجندات خارجية لا أمريكية ولا إيرانية، وإنما هو متجذر في هذه الأرض الثائرة، وأنت المستعرق والمستعرقون أمثالك من سكنة محلة المنطقة الخضراء من جاءت بهم أجندات ودبابات أمريكية وصعد إلى سدة الحكم برعاية ومباركة إيرانيتين.


أنت أيها المستعرق تصف شعارات الشعب ، بأنها نتنة ، والنتانة تفوح روائحها منك ومن أسيادك ومن أفعالك على مدى دورتي حكم بانتخابات مزورة لا شرعية .. أم نسيت الشاحنات الإيرانية المحملة بصناديق الانتخابات التي دخلت إلى العراق مع كل انتخابات ؟


وتدعي أن حكومتك لن تنفذ مطاليب المعتصمين ، إذن لماذا أرسلت وزير دفاعك المستعرق لتتوسل بالجهة الخطأ بأنك ستنفذ المطالب إذا أنهى المعتصمون اعتصامهم ؟
ولكن الشعب يعرفك يا مالكي ، وحكم عليك من البداية وذهب حكمه مثلاً : "كذاب نوري المالكي"..


ثم بمن تهدد هذا الشعب الذي هربت من صولته جيوش أمريكا وحلفائها، تلك الجيوش التي كانت بكامل عددها ومعداتها .. أتهدده بالجيش الذي يرسل فوجاً لاعتقال امرأة وطفلها الرضيع ؟ أم تهدده بمليشيات إجرامية يعرفها الشعب ويعرف عناوين سكن أفرادها؟


أيها المتبجح الذي غرته سلطة غير شرعية : إن هذا شعب العراق الذي إن كنت تجهله ولا تعرف ضرباته فاسأل عنه جيوش أسيادك التي أبكتها صولاته ..


شعب العراق ، إذن ، تحركه أجندات خارجية أيها الكذاب الأشر ، إذن ، صدق المثل العربي القائل : "رمتني بدائها وانسلت".
وشعارات شعب العراق نتنة !!


إذن ، منذ اليوم سيكون اسمك، شعبياً ، نوري النتن.

 

 





الثلاثاء ١٨ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة