شبكة ذي قار
عـاجـل










ألم يحن الأوان لنطالب برحيل كل من تلوث يديه بانتهاك حرمات العراق من الأرض والسيادة والعرض والشرف ..؟؟ الم يحن الأوان لطرد هؤلاء المجرمون من العراق ..؟
إلا يكفي مافعلوه واقترفوه من جرائم بحق العراق ؟؟ إلا يكفي جريمة جلب المحتل ومساندته في احتلال العراق لطردهم ومعاقبتهم؟؟


متى ينال هؤلاء المجرمون القصاص العادل من الشعب ويحاسبوا على كل كل قطرة دم سكبت بسببهم .. وكل دولار سرق ونهب من ثروة العراق ؟ وكل بناءً تهدمّ .. وعائلة تهجرت ، وامرأة ترملت ، وطفل تيتم ..
متى سينال هؤلاء الجزاء العادل على جرائم الفساد والقتل والتدمير والتجويع والتهجير وانتهاك الإعراض ؟


الم يحن الأوان لنحاسب هؤلاء المجرمون القتلة ؟
يقول مثلنا الشعبي : اطلب الشيء من أهله ؟
فهل هؤلاء هم أهل لتطلبوا منهم إطلاق سراح المعتقلات أو إلغاء القوانيين الجائرة التي آذات شعبنا طيلة سنوات قاسيات ظالمات من الاحتلال الهمجي البربري ..
هل تطلبون من هذه الزمرة الفاسدة التي استولت على السلطة بدبابات المحتل الأميركي واستعانوا بأسيادهم في قم وطهران المجرم للنيل من الأحرار والوطنيين والمناوئين لهم وسلمواّ العراق لإيران لتعث فيه فساداً..
يا أحرار وطني من الشيوخ والثوار ورجال الدين ..


ياتاج رؤوسنا في فصائل الجهاد والمقاومة .
اجعلوا هذا العام 2013 ، عام محاسبة هؤلاء القتلة والمجرمين .. اقتصوا منهم وأريحوا شعبكم وارضوا الله فأنّكم ستحاسبون يوم القيامة على كل قطرة دم تراق على يد هؤلاء ،عملاء أمريكا وإيران ..
اجعلوها عاماً لمقاومة هؤلاء القتلة ، وعام معاقبتهم ودفعهم الثمن واطردوهم كما طردتم أمريكا وجيوشها وآلياتها .. أعيدوا الاعتبار للإنسان الطفل والمرأة والشيخ في هذا الوطن فقد أهينت كرامته وانتهك عرضه .
اجعلوها تظاهرة من اجل العراق ، من اجل التحرير الشامل لا تظاهرة لنصرة العيساوي أو الهاشمي فهم أرباب الحكومة وهم من رجالها فمن ارتضى لنفسه الذل وشارك في حكومة نصبها المحتل يتحمل نتيجة ما يحاك ضده ..


ولا تجعلوها تظاهرة لأجل مطالب تعلمون إنها لن تتحقق بل ستحفظ في الإدراج وستعطى الوعود للتخدير كما فعلوا سابقاً في التظاهرات السابقة وهؤلاء لا يوفون بالوعود ولا يحفظون العهود ولا يصونون الحقوق واعلموا أن من باع وطنه يبيع شعبه وضميره وأخلاقه ودينه..


لقد آن الأوان لتحرروا السلطة في العراق من يد هؤلاء العصابات لتسلموها إلى مستحقيها من رجال العراق المخلصين ..


لقد آن الأوان لتحرروا ثروة العراق وكرامة العراق وشرف العراق الذي يدنسه هؤلاء القتلة عملاء إيران وكلاب أمريكا ..


واعلموا أن استقرار العراق لن يتحقق إلا بمعاقبة كل من شارك وساهم وتآمر وقدم أي أشكال الدعم والإسناد لأمريكا لاحتلال العراق ونتج عنه احتلالاً شاملاً للثروة ومقدرات البلد ومصير الإنسان ورقابه وقوته ..
نظفوا العراق وطهروه من هؤلاء فقد لوثوا ودنسوا وطغوا وافسدوا وانتهكوا وقتلوا وشردوا وجوعوا ..


و لا تنسوا أن الأنظار تتوجه إليكم اليوم من كل حدب وصوب والكل يتسأل كيف ستتعامل المقاومة العراقية وكيف يتعامل أحرار العراق وثواره مع من تسببوا في احتلاله وتدميره وانتهاك حرماته .



Golshanqalbayaty2005@yahoo.com

 

 





الاثنين ١٧ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة