شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أهلي في الجنوب ويا أهلي في الفرات الأوسط ويا أهلي في شمال العراق لا تتركوا الأنبار وحدها وسجلوا لأنفسكم موقفاً يضاف إلى مواقفكم التاريخية التي يتباهى بها العراق كله ..
ثقوا أنكم لستم خارج انتقام هذه الشراذم التي جاء بها الاحتلال .. فإذا فرغوا من الأنبار وسامراء والموصل وغيرها ، لاسمح الله ، فإن الدور عليكم لا محال فالمستهدف هو عروبتكم ..
ماذا جنيتم خلال عشر سنوات؟ انظروا إلى مدنكم وإلى قراكم واسألوا أنفسكم ماذا تقدم بها وما مظاهر التطوير؟


ليجتمع العراقيون جميعاً ويسنوا قانوناً شعبياً اسمه "المساءلة والعدالة" يحاكم العملية السياسية وأربابها والملتفين حولها .. حاكموهم على الأموال المسروقة، وأبناءكم الذي اغتيلوا والذين شردوا والذين هجروا وهاجروا، على الأعراض التي انتهكت، على الأطفال الذين أصبحوا يتامى، على الخدمات المفقودة، على رفعهم أيديهم القذرة بوجه العراق، على تراجع العراق قرون إلى وراء، على إذلال رجالكم وحرمان أبنائكم وانتهاك نسائكم، على لقمة عيشكم التي خطفوها من أفواهكم..


ثقوا أنتم الأقوى وهم في جبنهم أمامكم كالجرذان .. لا تخافوا أسلحتهم، فهذه الأسلحة يحملها أبناءكم وسترتد عليهم، ولن تبقى معهم إلا ميليشياتهم الطائفية القادمة من وراء الحدود، وهذه المليشيات القذرة لن تصمد أمام صولة غير مسلحة من صولاتكم ..


هبوا يا أهلي وأعيدوا للعراق كرامته وعزه واستقراره ودوره المحوري في العالم ..
هبوا وأعيدوا لثوراتكم ألقها وأمجادها ليتغنى ببطولاتكم الأبناء والأحفاد ..
هبوا وأعيدوا لساحات التحرير في مدنكم زهوها وهيبتها .. ولا تسمحوا لمؤمن بالعملية السياسية الاحتلالية أن يشق صفوفكم ..
هبوا مؤزرين بقوة الواحد الأحد ..

 

 





الخميس ١٣ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة