شبكة ذي قار
عـاجـل













 

بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق

مكتب الثقافة والاعلام

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 


تحية الفخار والعز
لصمود الرفيقين طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهم في الأسر


 

يا أبناء شعبنا المجاهد
يواصل العميل المالكي وطغمته المارقة شن حملات الاعتقالات الظالمة بحق مجاهدي البعث والمقاومة وأبناء جيشنا الباسل وأبناء شعبنا الصابر والتي شملت الشيوخ والأطفال والنساء بكل ما رافق ويرافق ذلك من اضطهاد وتعذيب واعتداء على الحريات ومس بالكرامة والعزة والشرف .. في ذات الوقت الذي يواصل فيه عشرات الآلاف من الأسرى والمعتقلين صمودهم في السجون والمعتقلات وفي مقدمهم الرفيقان المناضلان طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور اللذان يواصلان إضرابهما عن الطعام استنكاراً للأحكام الجائرة ولعمليات اضطهاد الأسرى والمعتقلين .


ولقد عبر أبناء شعبنا المجاهد ومناضلو البعث ومجاهدو المقاومة بفصائلها كافة والقوى الوطنية المناهضة للاحتلال عن تضامنهم التام معهما في مواصلتهم لإضرابهم البطولي المعبر عن صمودهم ورفاقهم في الأسر بوجه قمع حكومة المالكي العميلة للصفوية الفارسية والمنفذة لمخططها التدميري الذي يستهدف العراق والامة العربية وقواها الخيرة ومناضليها وأبنائها الشرفاء .



يا أبناء شعبنا المقدام
أيها المناضلون البعثيون والمناضلون الوطنيون والقوميون والإسلاميون

واصلوا دعمكم لصمود الرفيقين المناضلين طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهم الأسرى والمعتقلين كافة وصعدوا من جهادكم الظافر بوجه قمع واضطهاد حكومة المالكي العميلة التي أوغلت في أبادة أبناء شعبنا وورثت مع أسيادها الفرس الصفويين إكمال مسلسل إبادة المحتلين الاميركان الأوغاد وحلفائهم الفرس الصفويين لأبناء شعبنا الصابر فضلاً عن تجويعهم وإفقارهم وحرمانهم من أبسط خدمات الماء والكهرباء والوقود في ذات الوقت الذي تواصل فيه طغمة المالكي العميلة نهب أموال شعبنا وثرواته وإلغاء بطاقته التموينية وترتيب صفقات التسليح الفاسدة التي زكمت رائحتها الأنوف بل صارت حديث الناس أجمعين .. ذلك أن فاضحيها هم اللصوص والسراق انفسهم بعد أن انكشفوا راحوا ينعقون بالاعتراف على بعضهم البعض الأخر من على شاشات التلفاز أناء الليل وأطراف النهار .. فلقد فضحهم الله سبحانه وتعالى لما اقترفوه من آثام كبيرة بحق أبناء شعبنا المكافح الصابر والذي باتت سورة غضبه تغلي وتتصاعد وستتحول الى ثورة شعبية عارمة تطيح بالخونة عملاء المحتلين وتهدم عمليتهم السياسية المخابراتية وتقتلعها من جذورها لتقيم حكم الشعب التعددي الديمقراطي الحر المستقل وتواصل مسيرة النهوض الوطني والقومي والإنساني الشامل .


المجد لشهداء البعث والعراق والامة الأبرار .
تحية الفخار والعز للرفيقين الصامدين في الأسر طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهم الأسرى الصامدين جميعاً.
والخزي والعار لعملاء الحلف الأميركي الصهيوني الفارسي الاخساء .
ولرسالة امتنا الخلود .
 




قـيـادة قــطــر الـعــراق
مكتب الثقافة والإعلام
في الرابع عشر من كانون الأول ٢٠١٢ م
بغـداد المنصورة بالعـز بإذن الله

 

 

 





الجمعة ٣٠ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة