شبكة ذي قار
عـاجـل










المكان ديالى / مدينة سنسل قرب المقدادية
التاريخ / الاحد 21/10/2012

 


القوات الحكومية العميلة تعتقل وتقتل مواطن يعمل كعامل في احدى بساتين القرية بتهمة الانتماء للقاعدة - كما تدعي - وأنه متهم بقتل عائلة ..!.. ( عملية الاعتقال والاعدام جرت بدون محاكمة وبدون امر قضائي لالقاء القبض ) ليقوم قائد الفرقة الخامسة بعدها بتعليق المغدور امام انظار المارة ليتجمع حوله الناس ومن بينهم ذوي العائلة التي تم تصفيتها ايام الاحتقان الطائفي والذين انكروا بدورهم صلة هذا الشخص بقتل ذويهم ليتم سحب جثته اليوم صباحا بعد ان كان مقررا بقاء الجثة لمدة ثلاث ايام بعد ان ثبت برائته للقوات الحكومية وللملمة الفضيحة قبل وصولها لوسائل الاعلام ليصبح رقما جديدا يضاف لارقام ضحايا الارهاب الحكومي ما بعد الاحتلال ..!

 


جدير بالذكر أن الاعدامات والقتل الفوري للمواطنين العراقيين العزّل أضحى سمة الحكومة الارهابية المجرمة التي تفنن بالقتل والاغتصاب وهتك الأعراض والاعتقالات على الهوية كل يوم على يد زبانيتها ..


جريمة المواطن المنكوب أدناه ليست الاولى وليست الأخيرة إن لم يتم ايقاف هذه العصابة عند حدّها.. فالعراق صلبوه على محراب الماسونية والصهيونية المجوسية، وجند الشيطان يطبقون ما تعلموه من أسيادهم، ولا عتب فربهم الأعلى في قم وسراديب العفن علمهم السادية واللصوصية وأباح لهم المحظورات .. ألا شاهت الوجوه ..


صورة المواطن وهو معلق بالعامود في المقدادية ديالى

 

 

 

 

* * *





الاحد ١٢ ذو الحجــة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسر العراق النقشبندي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة