شبكة ذي قار
عـاجـل










حذرنا سابقا كافة ضباط جيشنا البواسل بعدم الانجرار وراء الدعوات التي تطلقها الحكومه العميله بعودتهم الى ( الجيش العراقي ) واكدنا في معلوماتنا السابقه ان هذه الدعوه تقف ورائها ايران واطلاعاتها وحرسها الثوري لتصفية ما تبقى من كبار ضباط الجيش العراقي السابق  ..


تسربت معلومات من احد عناصر الخليه الاستخباريه التابعه لمكتب المالكي مفادها ما يلي :

صدرت توجيهات ايرانيه الى العميل الامريكي الفارسي نوري كامل بأستباق ما يحدث لحكومة المنطقه الخضراء بعد سقوط نظام بشار الاسد ولغرض اجهاض اي عملية تستهدف حكومة اتباع ايران صدرت تعليمات ايرانيه الى نوري المالكي بتصفية اكبر عدد ممكن من ضباط الجيش الكبار من خلال دعوتهم للعوده الى الجيش او رغبتهم بالاحاله على التقاعد بعد املاء استمارات خاصه بالعوده او التقاعد معززه بعناوينهم ومناطق سكناهم وربط المستمسكات الخاصه ( بطاقة الاحوال المدنيه + البطاقه التموينيه + الهويه العسكريه )  ..


سيقوم بمهة تنفيذ التصفيات لواء ( الوعد الصادق ) وهو تشكيل يتألف من مليشيات الاحزاب المرتبطه بايران والحرس الثوري ومقره في منطقة الجادريه يتم متابعة الضباط المتواجدين في العراق او القادمين من الاردن ودول اخرى من خلال عناوينهم المثبته في الاستماره  ..


وتوصلنا من خلال المصدر على طريقة التي تقوم بها خلايا ( الوعد الصادق ) عملية التنفيذ تتم من خلال اسلحه كاتمه ( مسدس – غداره ) تتم ملاحقة الهدف من خلال عنوانه المثبت في قائمه تحتوي على ( 1500 ) ضابط برتب مختلفه مطلوب تصفيتهم يلاحق الهدف بسيارتين السياره الاولى واجبها السير امام السياره التي يستقلها الهدف والثانيه خلفه تقوم السياره الاولى بعمل ( بريك ) مما يضطر المستهدف الى ايقاف سيارته او تقليل السرعه وتقوم السياره الثانيه بعملية التانفيذ .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

 ١٣ / تشرين الاول / ٢٠١٢

 

 





الاحد ٢٧ ذو القعــدة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة