شبكة ذي قار
عـاجـل










بينما تعمل الاجهزة القمعيه والامنيه التابعة للعميل نوري المالكي بمداهمة دور الابرياء في جميع محافظات العراق ويرقصون طربا لاعتقالهم ، تنشط المخابرات الدوليه وخلاياها وعملائها المنتشره في العاصمة بغداد وجميع محافظات العراق وتقوم بعمليات تجسس وتصفيات جسديه واثارة النعرات الطائفيه ... وجهاز المخابرات ( الفاشل ) الذي يقوده حزب الدعوة منشغلا بالايفادات والرواتب الخرافيه ومصادرة دور واملاك المواطنين بحجة انهم من اتباع النظام الوطني السابق وهؤلاء لا يفقهون الف باء العمل الاستخباري واليكم تفاصيل المعلومات المتعلقة باحدى خلايا الموساد في بغداد .


لقد تمكن مجاهدوا منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه من كشف خليه تابعة للموساد الاسرائيلي يبلغ عدد اعضائها من ( ٣٠ -٤٠ ) مجرم وهم من جنسيات لبنانيه وفلسطينيه وعراقيه يقودهم احد عملاء الموساد المدعو ( البير ) وجنسيته اما لبنانية او فلسطينيه .


هذه الخليه متخصصة في تصفية العلماء العراقيين والاطباء الاختصاصيين والشخصيات الوطنية والدينيه .


مقر هذه الخليه يقع في شارع ( سلمان فايق ) في المنطقة المحصورة بين بناية المسرح الوطني وساحة عقبة بن نافع حيث توجد في منتصف هذا الشارع كنيسة وخلف الكنيسة تحديدا يوجد بيتين يستخدمها الموساد وكرا لعملائه وللتغطيه على عملهم التجسسي يؤدون الصلاه في الكنيسه المذكوره للتمويه احيانا وهذه الخليه مجهزه باسلحة حديثة يستخدمونها في عمليات التصفيات .


- نسخة من هذه المعلومات الى فصائل المقاومة الجهاديه لأتخاذ ما يلزم .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٣ ايلول ٢٠١٢
 

 

 





الثلاثاء ١٧ شــوال ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة