شبكة ذي قار
عـاجـل










سبق وان نشرت منظمة الرصد والمعلوملت الوطنيه بتاريخ  ٢٠ / أب / ٢٠١٢ على عدد من المواقع الالكترونيه معلومات استخباريه تحت عنوان ( معلومات العلماء العراقيين مطروحه امام انظار الكونكرس الامريكي ) وتضمنت المعلومات عدد العلماء العراقيين المختطفين من قبل المخابرات الايرانيه ومليشاتها في العراق المختصين بالذره والتصنيع المختصين بالذره والتصنيع العسكري يقبعون في احد السجون الايرانيه وسط طهران ولم يحدد مصدر المعلومات اسم السجن  .


وردتنا معلومات من مصادر موثوقه تحتوي على اسماء السجون المخصصه للمختطفين الاجانب والعلماء العراقيين ومفادها ما يلي :


توجد في وسط العاصمه طهران سجون مخصصه للمختطفين الاجانب والعراقيين ومن هذه السجون ..


1 – سجن ( زندان قصر ) يقع وسط طهران ويسمى ( كمب بهناري ) هذا السجن مخصص للمختطفين الاجانب من امريكان وبريطانيين وجنسيات اخرى الذين اختطفوا من قبل الحرس الثوري ومليشيات الاحزاب السياسيه التابعه لايران في العراق والمختطفين على يد عناصر حزب الله سواء في لبنان او سوريا ومناطق شمال العراق  .


2 – سجن ( الحشمتيه ) يقع في وسط طهران وهذا السجن مخصص للمختطفين من العلماء العراقيين وخاصة المختصين بالمجال النووي او التصنيع العسكري وعددهم ( 150 ) عالم عراقي هؤلاء العلماء يجبرون قصرا على العمل في المجال النووي الايراني وصناعة الصواريخ فاما ان يقبلوا بالعرض الايراني او مصيرهم القتل  .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

 ٢٥ / أب / ٢٠١٢

 

 





السبت ٧ شــوال ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة