شبكة ذي قار
عـاجـل










لو كان أمر تصفيتكم جسديا أنتم وكل أحرار العراق بيد المالكي لوحده في حالة تلبيتكم لا سمح الله دعوة المالكي بالعودة إلى تشكيلات الاحتلال، لقلنا كما قال أهلنا: يفوتك من الكذاب صدق كثير.. لكن الأمر ليس بيده فهو بيدق من بين البيادق ومطية من بين المطايا لا أكثر ولا اقل حتى ولو كانت أدوات ووسائل القتل والقهر بيده الآن أكثر من سواه. فالمالكي يقود احد أجنحة قتل العراقيين, لكن يوجد أربعة أجنحة أخرى لحزب الدعوة الإيرانية كلها تمارس عملية القتل ومنهجها العقائدي والسياسي يرتكز على العنف والسادية والجريمة. ومَن يعجز منهم لأي سبب كان عن تنفيذ جرائم تصفية فانه يستأجر مجرمين من أجنحة أخرى للدعوة الفارسي أو من أطراف أخرى مما يسمى كذبا بالائتلاف الوطني أو يلجأ إلى الأجهزة الإيرانية للمساعدة.


كل عراقي.. بدون استثناء... شارك في القادسية الثانية اشتراكا مباشرا أو بالإسناد والدعم المادي أو الإعلامي هو هدف للتصفية وطبقا لظروف تشغيل ماكنة الطحن الثأرية البغيضة المجرمة. ومن البديهي أن يكون ضباط الجيش وقوى الأمن والطيارين أهدافا دائمة لأنها كيانات مسؤولة مباشرة عن هزيمة إيران في القادسية الثانية.


المالكي يمر هو وحزبه وحكومته بظرف خانق محلي وإقليمي ناتج عن المشاكل المستديمة والمتجددة في العملية السياسية المخابراتية العميلة الخائنة وهي مشاكل معروفة تتعلق بالفشل الإداري والصراع على السلطة بين أطرافها العميلة والاحتلال الإيراني وردود أفعال المعادل التركي والأزمة في سوريا والفساد المالي والإداري وانعدام الخدمات الذي ينعكس يوميا على الشعب ويعمق ردود أفعاله ويجذر روح المناهضة والرفض لديه. كل هذا وسواه الكثير يضاف إلى الجلاء الأمريكي عن الشارع العراقي وترك قوى امن الحومة الخائنة المجرمة تواجه ما لا طاقة لها على مواجهته فينفلت الوضع الأمني متى ما أراد أي طرف من أطراف العملية السياسية الخائبة وتتهيأ ثغرات موجعة أمام رجال المقاومة الباسلة... ومن البديهي أن ينبطح المالكي وشركاءه ضمن سياسة التقية والباطنية والمناورة الخبيثة وضمن منهج رش الطعم في ساحة الحمام لتنفتح من جديد ساحات القتل الثأري بشكل أوسع أمامه هو وشركاءه.


المالكي ليس وحده من سيقطع رقاب العراقيين الأحرار من الضباط والبعثيين الذين افلتوا من فوهات القنص ومجاميع الموت الغادرة بسبب خروجهم من العراق... بل يشاركه وخارج سيطرته تماما العشرات من الأطراف التي تمتهن قتل البعثيين والضباط والطيارين ومنهم على سبيل المثال لا الحصر:


1- مجاميع القتل المتخصصة لفيلق بدر
2- مجاميع الاغتيالات العائدة للتيار الصدري ومشتقاته
3- مجاميع القتل الخاصة بحزب الفضيلة
4- عصابات الإجرام العائدة للمجرم هادي مدرسي شقيق محمد تقي مدرسي وإتباعه في تنظيماتهم الفارسية المعروفة بمنظمة العمل.
5- مجاميع الموت العائدة للمجرم احمد الجلبي
6- مجاميع حزب الله العراق
7- مجاميع عصائب الحق
8- مجاميع تشكيل ثار الله
9- فيلق القدس وإطلاعات الإيرانية واذرعها المختلفة


والمؤكد إن هناك تنظيمات قتل أخرى تابعة للعجم وأعوانهم أو لإطراف من أحزاب أخرى الأمر الذي يجعل من دعوة المالكي أو توجهه المعلن مؤخرا لإعادة الضباط إلى الجيش مجرد فخ وتصرف مخادع بكل المعاني وللأسباب المذكورة وأخرى غيرها عديدة.


إن ما نسوقه هنا ليس ضربا من الخيال لأن ساحة العراق تعج بالاغتيالات اليومية للضباط بما فيهم أولئك الذين دخلوا مبكرا في خدمة ميليشيات الاحتلال وتشكيلات الدمج التي حاول الاحتلال وعملاءه بناءها على أنقاض جيشنا العراقي الباسل. ولأن قرارا الاجتثاث وحل الجيش وقوى الأمن مازالت تشكل دستورا للمالكي وأعوانه وشركاءه. فما الذي يجعل رجال العراق الأحرار يصدقون هذا الكذاب الاشر؟ وما الجديد الذي يعطي البعض ثقة وائتمان التعاطي مع حكومة المالكي المتهالكة؟ وما نقوله جاء عن معايشة ميدانية دامت قرابة ست سنوات لوقائع القتل الإجرامي والملاحقات والمداهمات والاعتقالات التي يظن المالكي وأعوانه أنها سفينة نجاتهم ويتخيلون واهمين أنها وسيلة ناجعة لإخضاع شعبنا ألا ساء ما يظنون وما يجنون وما يفعلون.


لذلك .. وحرصا على أرواح رجال العراق الأحرار وتوضيحا لمن لم ير بعينه أو يتعايش مع مجريات الموت والغدر التي وقعت بعد الغزو المجرم وجب علينا التوضيح والبيان والنصح والله يحفظ كل شعبنا بانتظار ساعة الخلاص من الاحتلال الأمريكي والإيراني وأعوانه ليعيش شعبنا بأمان وسلام. والله من وراء القصد.

 

 





الجمعة ٢٢ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة