شبكة ذي قار
عـاجـل










التقرير المرفق أدناه يوضح لهذا العالم الكبيرعن احد الجرائم الهمجية الكبرى التي أحلوها الغزاة واعوانهم على العراق وشعبه .

تقرير يحكي عن احد قصص لأحد اكبر وأبشع وأخطر وأسوء جرائم التأريخ الحديث التي أحلوها المجرمون الغزاة المحتلون *( الديمقراطيون المتحضرون ) ومعهم حلفائهم وعملائهم ومرتزقتهم المجرمون على بلد وشعب عريقين انه العراق .. انهم العراقيون ليس لدي تعليق او كلام اضيفه على ما ذكره التقرير المرفق ولكن هناك من بقى من العلماء العراقيون انفسهم وأساتذتهم الأفاضل وهناك الشعب العراقي الكريم ومقاومته الوطنية الباسلة فهم من يملكون المعلومات الأكثر دخولا في التفاصيل عن تلك الجريمة الكبرى وغيرها الكثير والكثير جدا ونكرر انها واحدة من جرائم كبرى لاتعد ولاتحصى أحلوها على البلد وعلى اهله .


ولكن لي قصة واخبار قد تساعد على تسليط الضوء على تلك التقرير لكي تروا حجم الأمية والتخلف والحقد والمرض الذي يعانية عملاء الأحتلال الذي نصبهم على العراق وشعبه ( حكاما وبرلمانيون وعسكريون ) ويوضح ايضا مدى همجية وسادية الغزاة وبشاعة وتخلف عملائه تعرفت صدفة في احد بيوت العراقيون هنا في الغربة على طبيب كان من مؤيدي الأحتلال وعملائه ولكنه انصدم بأشياء كثيرة جدا كما يقول منهما الاتي كما تحدث بها للجماعة الحاضرون ومنهم انا  يقول 

 

* (( تأكد لي انهم انهم يكرهوا كل عراقي متعلم لأنهم اميون متخلفون وانهم يعتمدون الجهلاء والأميون من العراقيون فهؤلاء هم جماهيرهم للوصول الى السلطة وكذلك لبقائهم واستمراريتهم فيها يهمهم من هذا ولايزالوا سرقة المال الحرام والحصول على امتيازات كثيرة على حساب العراق وشعبه واموالهما وثرواتهما من اجل المال الحرام والأمتيازات الكثيرة سألته واكد لي انهم يكرهونني لأني متعلم ولأني دكتور حقيقي واملك شهادة حقيقية فهم مزورون وبعضهم مزور حتى للشهادة الأبتدائية .


**


قبل ايام قرأت خبر ان هيئة النزاهة العراقية كما يسموها اكتشفت اكثر من 18 ألف شهادة مزورة لهم . اي للمسؤولين العراقيون الجدد . تصوروا من يجرء ان يزور ويسرق ويقتل ووووو غيرهم ؟؟؟


**


قبل اشهر عين ايراني الأصل وزيرا للتعليم العالي في العراق الجديد ( علي الأديب ) كما يسمي نفسه هذا ( الأديب ) بدء بفصل وتصفية واحالة على التقاعد ايضا الكثير من علماء واساتذة العراق .

 

* وبالتالي من عمل عقد مع ايرانه لمجئ اساتذة ايرانيون لتدريس العراقيون . 
.* علما ان ايران ومليشياتها وعملائها من لعبوا الدور الأجرامي الأساسي والأهم والأكثر والأبشع لأغتيال عقول العراق وضباطة وطياريه ومنهم تصوروا شيعة عرب عراقيون ؟؟؟


**


قبل اشهر أعفي استاذ كريم ومن بيت كريم اسفا انه عمل مع هؤلاء العملاء اسمه دكتور غازي الخطيب . هذا من اهتم وطور وكبر جامعة المثنى وهو كما اعرفه نزيه ومحب ومخلص لبلده * اعفوه لأنه خدم بلدة وخدم العلم فيه لأنه نزيه لأنه غير طائفي لأنه رجل علم ومعرفة وبناء * ثم جائوا ب ( دكتور ) ايراني الأصل لقبة ابو التمن قاد جامعة المثنى * ابو التمن الأيراني الأصل هذا الف كتابا يشير فيه أن النبي محمد ( ص ) ليس عربيا ؟؟؟


**


سمعت وقرأت الكثير ان هناك وهم بمركز المسؤولية الآن جعلوا من جامعات العراق العلمية التربوية سرادق عزاء ولطم واصبحت الجامعات مكان للفتنة الطائفية بين البعض من ابناء العراق أسفا الذين تأثروا واقتنعوا ايضا بهذه الفتنة التي ورائها ايران وربعها من الذين اليوم يحكمون العراق .


* هناك صورة لهذا ابو التمن رئيس جامعة المثنى وهو يلطم ومعه امثاله .
هؤلاء جعلوا الدولة تكرس الكثير لهذا اللطم والعزاء على طول السنة والسنين . * تصوروا ان العراق الجديد هو اكثر دول العالم فيه اجازات لموظفي وعمال العراق ,
علما انهم يروا ان البلد مهدم وبحاجة الى عمل وجهد لحظي يومي على طول السنة والسنين . لكي يعاد بناء العراق المهدم المتخلف الجائع الفقير الأمي الفاسد المسروق المنهوب .
العراق الذي فقد من ابنائه المليون ونصف مليون قتيل وملايين منهم في الغربة مهجرون من وطنهم ومدنهم ومناطقهم ومساكنهم


اصبح عراق ميليشيات وتخلف ومتخلفون امي وأميون وسراق وفساد


حفظ الله العراق
ولكن

بالمقاومة والضمير والحب والصدق والأخلاص
لهذا الحبيب العراق
 

اطلعوا عليه

http://www.jabha-wqs.net/article.php?id=18246

 

 





السبت ٢٤ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة