شبكة ذي قار
عـاجـل










 

ملخص الأمر

ان ( ولاة أمرنا ) ونكررها ان افترضنا .

يعرفوا ويدركوا جيدا

كونهم علقميون وخونة وطن وادوات تنفيذية اجرامية جئ بهم من قبل سادتهم وصانعيهم الغزاة المحتلون امريكيون وصهيونيون وايرانيون صفويون وبريطانيون وبعض الرسميون العرب الذين يريدوا دمار وتمزيقا للعراق وفي مقدمتهم الأذلاء العملاء آل صباح .

لذلك تراهم ( آل صباح ) لايزالوا مندفعون بكل همة وجبن ودونية بلا توقف لأذى العراق والعراقيون بموافقة ودعم المحتلون جميعا .

والا هؤلاء المخانيث لايمكنهم ولو يفكروا لحظة بالتحرش وأذى العراق والعراقيون .

لذلكنرى كل الحقائق تؤكد وتوثق ايضا

ان اكثر من استفاد من جريمة احتلال العراق هم ثلاث :

 

(( ايران والكويت واسرائيل )) .

 

 

وان اكثر من تضرر من تلك الجريمة الكبرى هم

 

(( العراق وامريكا وشعبيهما )) .

 

 

نعم الأمريكان وحلفائهم وعملائهم حققوا هدفا كبيرا لهم وهو احتلال العراق واضعافه وتمزيقه .

ولكن العراقيون ومقاومتهم الوطنية من حققوا الخسائر البشرية والمادية والمالية ب امريكا وجيشها وبقية جيوش الغزاة . وهنا من الطبيعي ان الشعب الأمريكي دفع الخسارة الكبيرة . حيث خسر ارواح ابنائه وامواله وسمعة بلده .

 

للتوضيح ان الغزاة المحتلون لهم هدفهم ومشروعهم وهؤلاء العلقميون هم ادوات تحقيقهما .

 

حيث يريدوا أن يكون ويبقى العراق : * ضعيفا هزيلا ممزقا مقسما بأهلة وارضه كما لايريدوا له ايضا ان يصنع خبزته وهدمته اويبني مدرسة وروضة اطفاله اويصنع السلاح البسيط لجيشه وشرطته للدفاع عن نفسه وصون امنه وأمن مواطنيه . كما يريدوا العراق العربي غير عربيا .

 

*************

 

منذ فترة وهؤلاء العملاء من يسمون انفسهم ب حكومة وبرلمان واحزاب ومعارضون وطنيون وقادة وزعماء ,, انعمت عيونكم نسوا ان غالبيتهم مزورا ومشتريا لشهادته حتى الأبتدائية منهم ؟؟؟

وتحديدا بعد دخولهم بغداد كعلقميون وأداة اجرامية للأحتلال مع جيوشه واجهزته الأجرامية الشريرة .* هنا اختلف كل هؤلاء مع بعضهم البعض حول قسمة هبرة السلطة والمال فيما بينهم .

فعادة الحواف ( اللصوص ) ينقسمون ويختلفون ويتصارعون ويتقاتلون اخيرا من اجل من يستحوذ منهم على الغنيمة كلها . غنيمة سرقاتهم وسلطتهم وتسلطهم .

 

فهؤلاء جميعا كلصوص وخونة وطن وادوات اجرامية لأجنبي محتل * هاهم بدئوا صراعهم المكشوف هذه المرة من اجل اي منهم يسيطر على حكم العراق وثرواته . وهنا لا تبتعد دول الأحتلال عن هذا الصراع بين عملائها * وتحديدا ايران منهم التي بدأت منذ هروب الجيش الأمريكي مدحورا * ايران اصبحت بعد ذلك هي المحتلة والآذية الأقوى والأكبر للعراق بعد مساومات امريكية ايرانية تجلت بعد ضعف وهزيمة امريكية واضحة في العراق على يد العراقيون ومقاومتهم وايضا بضغط امريكي شعبي حينما رأوا خسارتهم تكبر في العراق بشرا ومالا .

 

هاهم العملاء اللصوص المجرمون

بدئوا جميعا يؤذوا ويضعفوا ويفضحوا بعضهم البعض

بالرغم من تدخل الكثير من سادتهم المحتلون لتهدئتهم

هاهم كلا منهم يفضح بعضه البعض .

 

** هاهو العميل المجرم اللص المالكي يقول (( انه محتفظ بكل ملفاتهم التي تحكي عن جرائمهم وسرقاتهم جميعا )) ؟؟؟

 

يقصد انه محتفظ بملفات من اختلفوا معه ونازعوه على السلطة والمال والجاه من الذين يحكوا كثيرا اليوم عن عزله بسبب جرائمه وسرقته واخطائه ودكتاتوريته ووووو ؟؟؟ .

 

 

اما من قال عنهم المالكي

فهم يقولون عنه ويتهمونه ايضا بكل ما قال عنهم ويتهمونه ايضا وحزبه ورجال مكتبه وولده احمد الموصوف ب اللفليف المستهتر البلطجي اللص كما قرئنا عنه الكثير عن حياته ودونجيوناته وامواله وقصصة الغرامية .

حيث يقولون ويرددون القول والأتهامات نفسها بحق المالكي . كما يتكلمون عن دكتاوتوريته ومليشياته وداخليته ودفاعه .

اذن هنا

اين توجد مصلحة العراق والعراقيون التي هي المفروض ان تتجسد ويدافع عنها اولا في هذا كما اين مسؤولية وضمير الحاكم من ولاة الأمر كما افترضناهم . واي الدين والمذهب والقضايا العادلة والوطنية والمظلومية التي كانوا ولايزالوا يدعونها كذبا وزورا وتقية ؟؟؟

 

*

علما ما قاموا به من جرائم مناقض لمسؤولية ولاة الأمر ودينهم ومذهبهم وضميرهم وانسانيتهم التي يدعيهما .

العراق اصبح من اكثر دول العالم تسوده بلا حدود الجريمة والدمارا والنهب والفساد بأشكاله

متهمون كل من يحكمه

من الكبير جدا الى الأصغر منه .

نعم فيهم الكثير من العراقيون يريدوا ان يعيشوا

لذلك هاهم بقوا يحبوا العراق ولم يجسروا ان يؤذوه ويسرقوه

العراق بدء منذ الأحتلال ينهار وهؤلاء لايتركوه وسادتهم الا ويقبروه لامحال كون هدفهم وقرارهم هو انهاء وقب العراق بعد نهبه وتصفية احراره

 

اذن

 

لاغير المقاومة والنضال للعراقيون ورجال مقاومتهم الوطنية والوحدة لأثنيهم

لكي يبقي ما تبقى من العراق بعد تحريرة ومن ثم يبدء بنائه من جديد

العراق الحبيب يستحق منا هذا لأنه بلدنا الغالي

ايها العراقيون الأباة

 

 





الخميس ٢٢ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة