شبكة ذي قار
عـاجـل










اصدر نوري المالكي رئيس مجلس الوزراء امرا باعفاء قائد شرطة نينوى اللواء ( فاضل رداد السلطاني ) المحسوب على المجلس الاعلى وتعيين اللواء ( صباح الفتلاوي ) شقيق النائبه حنان الفتلاوي بمنصب قائد شرطة بابل  ..


وتشير المعلومات ان مجلس محافظة بابل رفض الموافقه على تعيين الفتلاوي قائدا للشرطه بسبب وجود ملفات فساد كبيره ضده ومن الجدير بالذكر ان اللواء صباح الفتلاوي كان سابقا قائدا لشرطة ذي قار وتورط بالتستر على الكثير من عمليات تهريب مادة ( الحشيشه ) المهربه من ايران الى العراق عبر مهربين محترفين .. وكان اللواء صباح يتقاضى مبالغ كبيره بعملة الدولار من المهربين مقابل التستر عليهم والتدخل في عملية اطلاق سراحهم في حالة القبض عليهم من قبل الاجهزه الامنيه في محافظة ذي قار واخر فضيحه فساد للواء صباح تعاطيه الرشوه من مهربين تم القاء القبض عليهم من قبل استخبارات محافظة ذي قار وبحوزتهم كميات كبيره من مادة ( الحشيشه ) المهربه من ايران الى العراق وتم اطلاق سراحهم من قبل اللواء صباح مما دفع استخبارات محافظة ذي قار الى اخبار وزارة الداخليه التي بدورها رفعت المعلومات الى رئيس مجلس الوزراء .. وكان جواب رئيس الوزراء ( صباح ابنه تغلق القضيه وينقل الى الشرطه الاتحاديه ) ..


وتشير المعلومات ان السبب الرئيسي وراء تعيين اللواء صباح الفتلاوي قائد لشرطة بابل لكي يضمن المالكي اصوات منتسبي الشرطه والاجهزه الامنيه الاخرى في الانتخابات المقبله لمجالس المحافظات ولكي يضمن الاصوات في الانتخابات القادمه لمجلس النواب كون ولاء النائبه حنان الفتلاوي شقيقة صباح محسوم لحزب الدعوه ولنوري المالكي  .


راصد طويرجاوي
 ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٢

 

 





الاثنين ١٩ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة