شبكة ذي قار
عـاجـل










شاعرنا ورمز تاريخنا المندائي والعراقي المعاصر عمنا الطيب ابو خالد ...قرات رسالتك ومع المي وامتعاضي الشديدين الا انني لم اتفاجئ من هؤلاء المندسين الساقطين اللذين حُسبوا على طائفتنا وهم لصوص سائبة اوجدهم الغزاة وعملائهم حتى اصبحو عبدا لعبيد الغزاة يمسحون غائطهم ويتلذون ببصاقهم ..يتلذذون بغائط وبصاق مقتدى القذر وابن الزنيم الطبطبائي والسيستاني وجواد المالكي وعليوي وجميع خدم الاحتلال من خونة الارض والشرف الوطني وفاقدين الغيرة والرجولة. اليوم يا عمي ابا خالد يجب ان نفهم جميعا ان الغزاة لم يأتوا فقط للتقسيم الطائفي ونهب الخيرات وتدمير الانسان العراقي وارضه المعطاء ، بل لتقسيم طوائف العراق المترابطة فيما بينها وهذا ما يحدث في طائفتنا الصابئية المندائية. فبعد ان عجزوا عن التقسيم العشائري كالسيفي والخميسي والمندوي والكيلاني والزهيري والمباركي ووووو ... جاء دور التمزيق الانساني للطائفة وعن طريق زمرة خائنة قذرة متبرئة من المذهب والتقاليد المندائية ولكنها وبمساعدة اسيادهم خدم الغزاة والاحتلالين يقومون بدورهم القذر المرسوم لهم وذلك بتفتيت هذه الطائفة الذهبية الاصيلة التي لم نسمع او نقرأ يوما ما في تا ريخها الناصع البياض انها تتشرذم بهذه الطريقة المؤسفة ، حتى تصل الى نقطة الانحطاط الاخلاقي والفكري والديني بسب هؤلاء القلة - العصابة التي تدعي ( الشيوعية ) وهم بالاساس سماسرة مال وسياسة رعناء ساذجة وعقلية ذاتية نفعية حقيرة ....


انت اكبر واعظم من هؤلاء الصعاليك الاقزام يا ابا خالد ..انهم لا يصلون حتى لحل حزام حذائك لان حذائك يتنكَس منهم ..انت وانا والاغلبية الساحقة من طائفتنا تعرفهم وتمقتهم وتمقت بوقهم الذي ظلما وبهتانأ يسمونه " ..... المندائي" ! وهو موقع للتجسس على المندائيين وسفط الاتهامات والتهريج والنيل من كل مندائي حقيقي شريف ومخلص لطائفته ووطنه وشعبه العراقي ووطنه الام!


هؤلاء لن يدركوا ولم يفهموا ان اعمالهم هذه القذرة سياتي اليوم الذي تنقلب عليهم وسيصبحون كالفئران المذعورة لان للباطل جولة وللحق جولات ......ان هذه النخبة الوضيعة الساقطة والمنتفعة هي امتداد للنخب التي سيطرة على مقدرات الوطن حيث هم عصابات لها خصوصياتها واهدافها المادية الخبيثة والقذرة وهم يسعون الى النهب والسطوا على ما يستطيعون قبل ان تشرق على العراق شمس القانون وحماية ممتلكات المواطنين وفرض القانون الطمأنينة ، لذلك نراهم مسرعين في امرهم بسرقة اموال وحلال الناس حيث استطاعوا وحيث تصل اياديهم الوسخة . لكن يجب ان يعلموا حين تأتي الساعة ويوم التحرير حيث يسود القانون في ارض العراق سيدفعون الثمن حتى وان كانوا خارج العراق لان القوانين الدولية ستنال منهم واحدا تلو الاخر هم ومن ورث اموال السحت الحرام منهم.


سنكون معك يا شاعر العز والكرامة والحرية والوطنية حيث ما تريد وحيث ما تأمر فان طائفتنا المندائية هي ملك للمندائيين الشرفاء الذين لم يتخلوا عن عراقهم وشعبهم العراقي ومعتقداتهم ولي سملكا لهذه العصابة الخائبة القذرة.


تحية لك يا درة العرب يا شاعر الرافدين العظيم يا عبد الرزاق عبد الواحد ليس من طائفتك وحدها بل من شعبك العراقي العظيم.


يادهر ما هذا الغلط                        حقير على وشريف هبط
لا خير في الدنيا ولا في نعيمها         اذا انخفض الباز وارتفع البط

 

 





الاحد٢٧ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / حزيران / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عادل ناجي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة