شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد اجاد المجاهد عزة الدوري بوصف معنى الاسلام والعروبة ومعنى الجهاد المتصل بهما وفق رؤية دينية اسللمية تاريخية يجدر باساتذة التاريخ الاسلامي والعربي ان يجعلوها نبراسا لهم في الرؤية الحقيقية لتاريخ العرب ..


ان ماجاء في الرسالة التي وجهها المجاهد المعتز بالله الى احد شيوخ العراق ومن خلاله الى كل العرب الذين انخدعوا ببعض ممارسات العثمانيين الجدد او تصريحات الفرس العنصرييين تحت مسمى الاسلام ليبين لهم ان الاسلام الحقيقي هو الذي يحمل رايته العرب ومن لم يعرف وينسب الى لغة القران فانه يكون بعيدا عن الاسلام ..


لن اضيف شيء لان الرسالة اوفت العرب والاسلام حقهم في التحليل التاريخي ويجعلنا نفتخر بانتمائنا لامتنا العربية ونحن مسلمون ونفتخر بان رسالة البعث الخالدة هي استنباط من هذا الفهم الصحيح لرسالة الاسلام واخلاق العرب وشيمهم ..


تحية لكل مجاهد وتحية لكل عروبي يناضل من اجل رفع شان العرب ونصر الاسلام والجهاد من اجل التحرر من كل اشكال الاستعمار والاستعباد واولها اسعتباد النفس ولنجاهد انفسنا من اجل ان نكون كما يجب ان نكون حاملين لراية الاسلام وراية الجهاد اليعربية .

 

 





الاربعاء٢٠ ربيع الثاني ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي العتيبي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة