شبكة ذي قار
عـاجـل










من / المترجم التائب الى الله ( عزوجل )

الى / جميع فصائل المقاومة العراقية الباسلة والى جميع عشائر محافظة بغداد وسامراء وأبناء العراق النشامى .

 

1.  ذكرت في الحلقة السابقة ( السادسة ) اطمئناني لإخواني المترجمين العاملين في القواعد العسكرية الأمريكية الذين اتصلوا بي ليعنوا في رسائلهم توبتهم الى الله والوطن والشعب والذين تم تسميتهم بالأرقام بدلا من أسمائهم الحقيقية حرصا على أمنهم وحياتهم من قوات الاحتلال الأمريكي ,  وعاهدتهم بأنني سأقوم بتحويل أسمائهم والمؤشرة إزاء كل منهم أرقامهم  السرية الى الجهات الخاصة المتعاونة مع المقاومة العراقية  وهم كل من :

 

أ. المترجم التائب رقم ( 10) محافظة نينوى .

ب. المترجم التائب رقم ( 15 ) محافظة بابل  .

ج‌.  المترجم التائب رقم ( 20 ) محافظة التأميم  .

د. المترجم التائب رقم ( 50 ) محافظة بغداد  .

هـ. المترجمة التائبة رقم ( 75 ) محافظة بغداد  .

و. المترجمة التائبة رقم ( 100 ) محافظة بغداد  .

ز. المترجم التائب رقم ( 125 ) محافظة صلاح الدين  .

 

2. أرسل لي المترجم رقم ( 50 ) من محافظة بغداد معلومات خطيرة عن عملاء مزدوجين للقوات الأمريكية والإيرانية وموثقة بالوثائق والصور التي تثبت ذلك وهم :

 

أ. العميل  ( حسن سعيد حسن الكليدار ) مهنته  ضابط شرطة متقاعد - محكوم سابق في زمن النظام السابق بتهمة مخلة بالشرف ( الرشوة والاختلاس ) لمدة  سنين في سجن أبو غريب أثناء حكم  النظام السابق .

 

عمله الحالي  - عميل مزدوج للاستخبارات الأمريكية والإيرانية .ويكلف الى الآن بمهمات استخباراتي  داخل  بغداد وخارجها وخارج العراق

عنوانه :  يسكن بغداد - الجهاد حي الأطباء

 

ب. العميل  ( أمرو ألقيس حسن سعيد الكليدار ) قضى حياته في السرقة والنصب والاحتيال - هارب من الخدمة العسكرية أيام النظام السابق - خدم كجندي  في الجيش الأمريكي في فرقة الخيالة الثالثة - كان من ضمن الفرقة القتالية التي اقتحمت الفلوجة - أنتسب الى الجيش الأمريكي عام 2003 والى الآن .

 

يعمل حاليا ضمن الاستخبارات  الأمريكية في خدمة الجيش الأمريكي - عميل مزدوج للاستخبارات الأمريكية والإيرانية - ويكلف الى الآن بمهمات استخباراتية وقتالية داخل بغداد وخارجها وخارج العراق .

 

-  لديه ورشة تبريد لتغطية أعماله الإجرامية 

 -عنوانه :  يسكن بغداد - الجهاد حي الأطباء.

 

 

ج. العميل ( مروان حسن سعيد حسن الكليدار ) خدم مترجم لقوات الاحتلال الأمريكي - أنتسب عن طريق أبوه ( حسن سعيد حسن الكليدار ) الى الاستخبارات الأمريكية عام 2004 – والآن  منتسب الى الاستخبارات  الأمريكية

 - يسكن بغداد - الجهاد حي الأطباء .

 

د. صديق  عائلة  حسن سعيد حسن الكليدار العميل  المزدوج ( مازن التميمي ) يسكن مدينة السماوة ويعمل معهم  ويرافقه في كل شي وهو احد أعضاء المجلس الأعلى للثورة الإسلامية  (فيلق بدر)

 

د.  صهر امرؤ ألقيس أي  زوج بنت حسن سعيد واسمه  العميل ( إبراهيم حربي إبراهيم القيسي ) وهو نائب ضابط سابق في الجيش العراقي ويعمل الآن مع القوات الأمريكية وقد نسبته القوات الأمريكية لحماية امن السفارة الألمانية وبعدها عمل في المنطقة الخضراء وكان يركب سيارة كولف حمراء .

 

عنوانه : منطقة المنصور حاليا .

 

3. إليكم الوثائق الموثقة بالصور أدناه  للعملاء الجواسيس أعلاه ومعهم الكثير من العملاء العراقيين الذين باعوا دينهم وشرفهم للمحتل الكافر الأجنبي من الضباط والجنود الذين خدموا  الاحتلال الأمريكي راجيا من أبناء العراق النشامى وفي حالة  معرفة كل من يظهر في هذه الصور ان  يزود المقاومة العراقية بأسمائهم ومناطق سكناهم او تزويد الشبكات والمواقع التي ستنشر هذه الاعترافات بأسمائهم وعناوين سكناهم وأية معلومات أخرى  يعرفونها عنهم , والوثائق هي : 

 

 

    اسمه  ( أمرو ألقيس حسن سعيد الكليدار ) قضى حياته في السرقة والنصب والاحتيال - هارب من الخدمة العسكرية أيام النظام السابق .

         خدم كجندي  في الجيش الأمريكي في فرقة الخيالة الثالثة

         كان من ضمن الفرقة القتالية التي اقتحمت الفلوجة

         أنتسب الى الجيش الأمريكي عام 2003.

          يعمل حاليا ضمن الاستخبارات  الأمريكية في خدمة الجيش الأمريكي .

    عميل مزدوج للاستخبارات الأمريكية والإيرانية - ويكلف  الآن بمهمات استخباراتية وقتالية داخل بغداد وخارجها وخارج العراق .

         لديه ورشة تبريد في منطقة المنصور لتغطية أعماله الإجرامية . 

           يسكن بغداد - الجهاد حي الأطباء.

والعميل الجاسوس : امرؤ ألقيس حسن سعيد حسن  الكليدار : هو من مدينة سامراء ومن عائلة الكليدار التي تسكن المدينة وهي عائلة مشهورة بالالتزام الديني والتقيد بالعادات والتقاليد , نشأت هذا العميل  في بغداد , والده شرطي واسمه حسن وهو معروف بسقوطه الأخلاقي وانحرافه وقد حكم عليه سابقا بالسجن (10)سنوات بتهمة الاغتصاب والرشوة وطرد من الخدمة .

 


 


 


كتاب انتساب العميل الجاسوس امرؤ ألقيس حسن سعيد حسن الكليدار للفرقة الخيالة الأمريكية الثالثة مع رقمه العسكري

 


في المعسكر مع أولياءه


 


 


يصعد المدرعة


المرتد في فرقته الأمريكية


مع الضباط العراقيين الخونة لدينهم وعرضهم وبلدهم قبيل الدخول الى مدينة تلعفر ويتوسطهم الإسرائيلي داوود


مع داؤود في المعسكر


 


يتوسط الخونة أمثاله


 


 


 


 


العميل يهزأ بالمقاومة والمجاهدين


 


يبارك لهم احتلالهم للعراق وهتك العرض والدين


 


 


 


مع رفاقه الأمريكان في معسكرهم


يتوسط الناس مع عريف أمريكي


مع عريف في فرقته في عملية ضد المجاهدين


 


 


العميل المزدوج ( حسن سعيد حسن الكليدار ) ضابط شرطة متقاعد - محكوم سابق في زمن النظام السابق بتهمة مخلة بالشرف ( الرشوة والاختلاس ) قضى سنين محكومتيه في سجن أبو غريب في زمن النظام السابق .
- العمل حاليا - عميل مزدوج للاستخبارات الأمريكية والإيرانية .ويكلف الى الآن بمهمات استخباراتية داخل بغداد وخارجها وخارج العراق

- يسكن بغداد - حي الجهاد / الأطباء

 


ارتباط أبوه حسن سعيد بالمجلس الأعلى للثورة الصفوية ( فيلق بدر )


رفيقة العميل امرؤ القيس مع رقمها العسكري


رفاقه والعريف


 


صهر امرؤ ألقيس زوج بنت حسن سعيد واسمه ( إبراهيم حربي إبراهيم القيسي ) وهو نائب ضابط سابق في الجيش العراقي ويعمل الآن مع القوات الأمريكية وقد نسبته القوات الأمريكية لحماية امن السفارة الألمانية وبعدها عمل في المنطقة الخضراء وكان يركب سيارة كولف حمراء ويسكن منطقة المنصور حاليا


 صديق  العائلة ( مازن التميمي ) يسكن مدينة السماوة ويعمل معهم  ويرافقه في كل شي وهو احد أعضاء المجلس الأعلى للثورة الصفوية ( فيلق بدر)

 

 

 


 

 

 

 

 





الاحد١٢ ربيع الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / شبــاط / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة