شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

نكسب الشباب لنضمن المستقبل

 

 

م / ادانة تفجيرات الخميس الدامي

 


بأسم هيئة شباب العراق ندين و بأقسى عبارات الشجب و الاستنكار التفجيرات الدامية التي حدثت الخميس في مناطق متفرقة من بغداد الحبيبية , التي راح ضحيتها الكثير من الابرياء من النساء و الاطفال و الشباب , حيث وقعت هذه التفجيرات المفتعلة و المقصودة بالقرب من دوائر حكومية و اسواق شعبية و مدارس اطفال .


يا أبناء العراق العظيم
هذه التفجيرات الاجرامية الحقيرة ,جاءت بعد الانسحاب المزعوم للاحتلال الامريكي , وجاءت بعد تخبط و تهافت الكتل و القوى السياسية الحالية في وضع حد لمشاكلهم السياسية السخيفة تاركين الشعب العراقي يتجرع مرار القتل و الدمار و التهجير و التهميش و الاقصاء و الاعتقال .


يا احرار العراق
هذه التفجيرات بالسيارات المفخخة و العبوات الناسفة و في مناطق معينة و متعمدة من بغداد الرشيد , انما تحمل دلالات طائفية واضحة من حيث المكان و الزمان , بعد تصريحات بعض ممن يسمون بالساسة العراقيين اليوم .


اننا اليوم و بأسم هيئة شباب العراق , ندعوا الشعب العراقي العظيم الى عدم الانجرار وراء مثل هذه الامور المرفوضة من قبل احرار العراق وندعوهم الى التمسك بالوحدة و اللحمة الوطنية وان يبقى شعب العراق واحدا موحدا حرا ابيا , كما و نحمل الاحتلال الامريكي و مايسمى بالحكومة العراقية مسؤولية ماجرى اليوم من تفجيرات دامية و ندعوا شعبنا الصابر المحتسب , الى الخروج يوم الجمعة المصادف 23 _ 12 _ 2011 في تظاهرات في جميع انحاء العراق تطالب بالقصاص العادل لكل من ساهم او شجع او نضر لهذه التفجيرات و سابقاتها , وان يطالبوا بخروج الاحتلال بشكل كامل و شامل و باسقاط العملية السياسية المخابراتية الامريكية الايرانية ...


الخزي و العار لكل من سولت له نفسه ان يدمر ويفجر و لكل من جعل العراق مسرحا لتصفية الحسابات السياسية و الاقليمية المجرمة
الخزي و العار لكل من اراد بالعراق سوءا
الخزي و الذل و العار لمن اراد ان يأجج الطائفية بالعراق
المجد و الخلود لشهداء العراق
الشفاء العاجل للجرحى
عاش العراق واحدا موحدا ارضا و شعبا



المكتب الاعلامي
هيئة شباب العراق
٢٢ / كانون الاول / ٢٠١١

shbabal3raq@yahoo.com

shabab.al3raq@yahoo.com

 

 





الخميس٢٦ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة شباب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة