شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع الشعب العراقي وكل القوى الوطنيه وفصائل المقاومه العراقيه على الدور الذي يلعبه الايراني " علي زندي " الملقب بالاديب وزير التعليم العالي والقيادي في حزب الدعوه في تنفيذ المخطط الايراني بتصفية الاساتذه والعلماء وضباط المخابرات والجيش

وردتنا معلومات دقيقه ومؤكده من مصدر يعمل في مكتب وزير التعليم العالي مفادها ما يلي :


خليه تابعه لما يسمى " عصائب اهل الحق " ستنشط في بغداد - مدينة الثوره تدار هذه الخليه من قبل مدير مكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ( علي الاديب ) ويشرف عليها بشكل مباشر مدير مكتبه المقدم ( ماجد الغراوي ) .. اسمه الحقيقي ( علي اكبر اصفهاني ) وهو من سكنة محافظة كربلاء تم تسفيره في زمن النظام الوطني .. والده كان يرتبط بمخابرات الشاه قبل ان يستولي " الخميني " على السلطه وبنفس الوقت كان ينسق مع الحلقه الضيقه المقربه من الخميني قبل اشهر قليله من قيام ما يسمى ( الثوره الاسلاميه ) وبعد سقوط الشاه ارتبط بالمخابرات الايرانيه ( شعبة النجف وكربلاء وسامراء ) قبل ان تستحدث المخابرات الايرانيه كوزاره بأسم " الاطلاعات " تم كشفه من قبل رجال المخابرات العراقيه الابطال واكتفت الحكومه في حينها بتسفيره الى ايران  ..


اما ابنه موضوع معلوماتنا المدعو ( ماجد ) فهو ضابط في الاطلاعات الايرانيه وهو معين بامر الاطلاعات كمدير لمكتب وزير التعليم العالي وهو من قاد حملة " اجتثاث " الاساتذه في محافظة صلاح الدين وله الدور البارز في حملة الاعتقالات الاخيره  ..


الخليه المرتبطه بهذا المجرم الايراني مكلفه بالمهام التاليه :
1- استلام المعلومات من مدير مكتب الاديب عن الاساتذه والطلاب في كل من مجمع ( كليات باب المعظم ) والجامعه المستنصريه من الذين يعتبروهم بعثيين والاساتذه من الطائفه ( السنيه ) لغرض تصفيتهم واختطافهم وتسليمهم للاطلاعات الايرانيه المتواجدين في وزارة التعليم العالي وباسماء وهميه على انهم عراقيون وموظفين في الوزاره ..


2- القيام بعمليات اغتيال تشمل ( ضباط المخابرات السابقين / ضباط الجيش السابق / الشرطه ) وغالبا ما تجري عمليات الاغتيال على طريق محمد القاسم في المنطقه المحصوره بين الجامعه المستنصريه ومعارض السيارات في منطقة " النهضه " ..


3- المعلومات تفيد ان الخليه لها تنسيق مع عناصر المرور في مقر ما يسمى بشركة ( الضلال ) التابعه لمديرية المرور العامه ..


 اسماء عناصر الخليه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أ‌- رحمن شبوط
ب‌- علي وادي علي
ت‌- مالك جبار
ث‌- محمد علي مندي
ج‌- احمد عوده
ح‌- كرار حسين
خ‌- طه سلمان
د‌- طه فرهود عمران
ذ‌- عقيل عيدان
ر‌- سرمد كريم
ز‌- هاني راضي
س‌- علي فيصل غازي
ش‌- عبد الله هاشم
ص‌- قاسم عباس فاضل


الخليه لهم اوكار في مدينة الثوره وفي العناوين التاليه :


• الجوادر – محله 552 – زقاق23 – دار 27 ( بيت شبوط )  .
• الجواد – محله 529 – زقاق12 – دار15 ( بيت عيدان )  .
• الجوادر – محله 555 – زقاق 43 – دار 1 على 3 – ( بيت الشيخ ) .

 تعليقنا //

ـــــــــــــــــــ
المدعو / علي زندي / شقيقه عضو في مجلس الشورى الايراني وهو الرجل الثاني بعد المالكي في قيادة حزب الدعوه واسناد وزارة التعليم العالي لهذا الايراني المجرم الحاقد على كل ما هو عراقي وعربي جاء بناءا على اوامر من مكتب الخامنئي  .


نقول للمالكي " الكذاب" الذي يكثر من اللقاءات هذه الايام ويتحدث عن العلم والعلماء وهو الذي يقتل الاستاذه والعلماء ويسير خلف جنائزهم ويمارس جلاوزته اقسى انواع التعذيب بحق الاستاذه والعلماء في المعتقلات .. لذلك نحذر وبشده اساتذة الجامعه من موجة الاغتيالات التي ستنفذها مليشيات على زندي ومليشيات المالكي واجهزته القمعيه ولنا عوده اخرى بمعلومات مفصله عن الخطه الايرانيه التي ينفذها علي زندي  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٢ / تشرين الثاني / ٢٠١١

 

 





السبت١٦ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة