شبكة ذي قار
عـاجـل











الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار
العراق -  بغداد

 

 


( بيان )
" إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها "

 

 


الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى اله وصحبه ومن والاه وبعد :


فقد توفي صباح اليوم 4/11/2011 الشيخ ( كاظم منشد ) احد شيوخ عشائر محافظة المثنى نتيجة التعذيب الجسدي من قبل جلاوزة حكومة المنطقة الخضراء.


بعد أن تم القبض عليه في حملة مسعورة قادتها عصابات المالكي الإجرامية ومعه الكثير من أبناء محافظة المثنى والمحافظات الأخرى بتهمة الانتماء لحزب البعث شملت أعداد كبيرة من المخلصين لعراقهم وشعبهم.


إن الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار إذ تدين بشدة هذه الجريمة النكراء و تحذر من التداعيات المستقبلية التي سيواجهها العراق من جراء الاستهداف المتصاعد وإعمال التصفية التي تطال الأبرياء، على يد جهات عديدة وبوسائل مسلحة وأخرى غير مسلحة، يجمعها العداء لهذا البلد، والحقد على كل معلم متميز فيه.


و تحذر من الاستمرار في هذا النهج المقيت، وتدعو الشعب العراقي إلى الوقوف صفاً واحداً لإفشال هذه المخططات المشبوهة التي تدعمها جهات خارجية لقد أضحت حياة العراقيين تمر في أصعب مراحلها حيث يستهدف شيوخهم و نسائهم ورجالهم وشبابهم بكل أنواع الظلم والعدوان من غير رقيب ولا حسيب، بينما يلف المجتمع العربي والدولي صمت مطبق عن جرائم يذهب ضحيتها آلاف الأبرياء من المدنيين من شيوخ وضباط سابقين وذوي الكفاءات العلمية فيما تتعالى الصيحات من هنا وهناك لإنقاذ المحتل وأعوانه من مأزق وضعوا أنفسهم فيه، وتطالب الرابطة بإطلاق سراح جميع المعتقلين


الأبرياء، كما تطالب الهيئات الدولية والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية،بالتدخل السريع لوقف هذه الانتهاكات وفضح مرتكبيها.
وتسأل الله تعالى أن يتقبل الشيخ كاظم المنشد في عداد الشهداء وأن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته ، ويمن على ذويه بالصبر الجميل، ويجنب أبناء شعبنا العراقي كل سوء ومكروه.

 

 


الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار
العراق - بغداد
١٠ / ذي الحجة / ١٤٣٢ الموافق ٠٦ / تشرين الثاني / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء١٢ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة