شبكة ذي قار
عـاجـل










﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا. تَبْدِيلاً

صدق الله العظيم


تنعي الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية بكل ايات الفخر والاعتزاز القائد المجاهد الليبي العقيد معمر القذافي... الذي سقط شهيدا في معركة الدفاع عن الكرامة العربية والارض العربية في ليبيا على يد عملاء الناتو .


والجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية اذ تستنكر وتدين هذا العمل الجبان الذي قام به عملاء الناتو في الاعتداء وتصفية القائد الشهيد حيث تؤكد ان دماء القائد الشهيد ورفاقه ستظل منارة للثوار وان مبادئه التي قاتل واستشهد من اجلها ستظل حية وفاعلة في حياة ووجدان كل عربي حر وثائر .


ان الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية اذ تتقدم الى الحاجة حرم الرئيس المغدور وعائلته بكامل التعزية ووافر المواساة لتؤكد ان جماهير الامة العربية المناضلة وكل احرار العالم يقفون الى جانبهم في مواجهة هذا الاعتداء الاثم وان الطريقة البشعة التي تم بها معاملة الشهيد المقاتل وطريقة دفنه لتعبر عن ضعف وهوس عملاء الناتو في التعامل مع الشهيد معمر القذافي حيا وميتا .


اننا في الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية نؤكد على ان دماء الشهيد معمر القذافي وابنائه ورفاقه لن تذهب هدرا وستظل تطارد عملاء الناتو والمأجورين والخونة وتلاحقهم في كل مكان يذهبون اليه ولن تسعفهم قوات الناتو ولن تحميهم من القصاص العادل .


انا لله وان اليه راجعون .

المجد والخلود لشهداء امتنا العربية المجيدة .



الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية
٢٧ / تشرين الاول / ٢٠١١

 

 





الجمعة٠١ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة