شبكة ذي قار
عـاجـل










شاءت الاراده الالهيه في كشف اتباع ايران واحزابها ان يسلط الضوء عليهم وتظهر حقيقتهم امام الشعب العراقي وامام من غرر بهم تحت شعارات زائفه " المظلوميه " والسير على نهج الـ البيت وتبين للشعب العراقي وللشيعه على وجه الخصوص ان الاحتلال جعل من العملاء اسماء ومسميات واحزاب وكتل لا يرتقون لحملها ولا يستحقون وصفها وما هم الا مجموعه من القتله والسراق واشباه رجال ونكرات لا هم لهم سوى النهب والسلب واراقة الدماء وتثبيت المشانق  ..


بعد هذا الفشل اتجهوا الى تغير اسماء احزابهم وكتلهم بنصيحه ايرانيه فظهرت على السطح " مجالس الاسناد " وكتلة دولة القانون واخيرا " فرسان دولة القانون " وهذه المسميات صاحبها حزب الدعوه وامينه العام نوري كامل ..


وبعد فشل المجلس الاعلى الايراني في الانتخابات الاخيره خرج كتكوت الحوزه " عمار اصفهاني " ليعلن عن تشكيل جديد اطلق عليه تسمية ( فرسان الامل )  ..


هذا السباق المحموم بين حزب الدعوه الفاشل والمجلس الاعلى الفاشل في انشاء تشكيلات جديده وهذه التشكيلات هي مليشيات رسميه خاصه تضاف الى المليشيات الايرانيه التي لا تعد ولا تحصى  ..


المعلومات التي وردتنا من مصادر مطلعه ان " فرسان الامل ) وقائدها عمار اصفهاني رصدت لها الاموال لاستقطاب الشباب العراقي وتم تخصيص قاعه في مقر المجلس الاعلى في بغداد لاستقبال الشباب وغيرهم وتم عقد لقاء للمتطوعين الجدد حضره عمار اصفهاني وتم توزيع منهاج فرسان الامل على الحاضرين وطلب منهم ترديد الشعار التالي اثناء دخول عمار الحكيم الى القاعه والشعار يردد ثبلاث مرات ( عاش القائد .. عاش القائد .. عاشد القائد ) ولا ندري من هو القائد الذي يقود العراقيين هل هو " قائد فرسان دولة القانون " ام قائد فرسان الامل ام قائد جيش المهدي مقتدى الصدر ام قائد الصحوات  ..


( يايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهلة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٥ / تشرين الاول / ٢٠١١

 

 

 

 

 

 

 

 

 





الاربعاء٢٨ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة