شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات تفيد ما يلي :


صرح زهير الغرباوي مدير جهاز المخابرات وكالة لاحد عشيقاته عن هروب ابو مجاهد الركابي الى المانيا بسبب خلافات ماليه كبيره مع ( احمد نوري المالكي ) والمعلومات تشير انه سيقوم بتغيير اقامة عائلته من " استراليا " الى المانيا وبخبر هروب " كاطع نجيمان " الملقب " ابو مجاهد " ستكشف فضائح ماليه كبيره  .


تعليقنا //
كاطع نجيمان الملقب ( ابو مجاهد ) كان يعمل شرطي بدون في الكويت غادر الكويت الى سوريه لينضم الى زمرة المالكي التي كانت تقوم بتزوير المستمسكات العراقيه وبيعها الى العراقيين لغرض السفر الى امريكا ودول اوربا كلاجئين للحصول على الاقامه في هذه الدول .


بعد الاحتلال اصبح كاطع نجيمان ويلقب ( ابن دكاك الربابه ) الرجل الثالث في مكتب المالكي بعد مدير المكتب ( طارق نجم ) الذي هرب الى لندن بسبب خلافات شديده مع احمد نوري المالكي وابو ''مجاهد'' الرجل الذي يدير صفقات ( الكومشن ) لحساب المالكي ويقف وراء جميع الاموال المسروقه في وزارة التجاره والنفط والكهرباء وتقدر ثروته بـ ( 500 ) مليون دولار امريكي  .


ان الله يمهل ولا يهمل



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١١ / تشرين الاول / ٢٠١١

 

 





الاثنين١٢ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة