شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصدر مظلع في مكتب " القائد العام للقوات المسلحه " تفيد :


ما يسمى بجهاز المخابرات العراقي الذي تشرف عليه الاطلاعات الايرانيه واستخبارات الحرس الثوري وضمن الخطه التنسيقية ما بين نوري المالكي وعلي لارجاني بتنظيف جهاز المخابرات من الضباط السابقين والموظفين وجميعم من (" الطائفه السنيه ") وتعيين عناصر جديده من حزب الدعوه ومن العراقيين من اصول ايرانيه .. ومنذ استلام نوري المالكي رئاسة الوزراء جرت حملة اقصاء كبيره للضباط والموظفين في الجهاز وصدرت عدة قوائم بهذا الخصوص اشرف على اعداها مدير جهاز المخابرات وكالة ( زهير الغرباوي ) الذي له ارتباط مباشر بالسفير الايراني  ..


بتاريخ ٢٠ / أيلول / ٢٠١١ صدر امرا يقضي باحالة ( ١١٧ ) ضابط وموظف في جهاز المخابرات الى دوائر خدميه وهي خطه متفق عليها بين المالكي والاطلاعات الايرانيه لغرض تصفيتهم عند مباشرتهم في الدوائر المنسبين اليها ليلاقوا حتفهم على يد فرق الموت الخاصه كحال زملائهم السابقين الذين تمت تصفيتهم بعد مباشرتهم بالدوائر المدنيه وان جميع من تمت احالتهم هم من العرب ( السنه )  ..


صدور قائمة تعيينات في الجهاز بـ ( ١٦٠ ) ضابط من بينهم ضباط ( دمج ) وموظفين من اهالي ( طوريج ) و ( كربلاء ) و ( الديوانيه ) ..


وتم تكريم اللواء زهير الغرباوي من قبل المالكي لدوره في الاشراف على تهيأة القوائم واسماء المطلوب احالتهم وارسال عناوين سكن الضباط والموظفين الى مكتب رئيس الوزراء ونسخه منه الى السفاره الايرانيه اوعز المالكي بتعيين ( ابن ) زهير الغرباوي في سفارة العراق بالولايات المتحده الامريكيه ونجل الغرباوي تزوج من امرأه كرديه حاصله على ( كرين كارد ) ومن خلالها تم سفر عائلة الغرباوي الى امريكا لتستقر هناك .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٠ / أيلول / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٢٣ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة