شبكة ذي قار
عـاجـل










اليوم 9-19 -2011 قاوم جموع غفيرة من الجياع والمحرومين من الطبقة الفقيرة والوسطى في نيويورك ويقدر تعدادهم ب55 الف متظاهر في التحشد امام مبنى وول ستريت جورنال وحاول قسم من المتظاهرين الدخول الى المبنى لغرض احتلاله الا ان الالوف من الشرطة الامريكية و عناصر الاف بي آي المدججة بالسلاح منعتهم واعتقلتهم بعد ظرب بالهروات بعد اعلان الشرطة بمكبرات الصوت بان عليهم اي المتظاهرين اخلاء الشوارع والا يتعرضوا للسجن والغرامات!! . المتظاهرين لايزالون في متجمهرين في بارك الحرية في منطقة منهاتن بنيويورك لحد كتابة هذه السطور . المفروض ان هذه المظاهرات المليونية التي دعت لها منظمات تناهض الحروب والفساد واللصوصية من جانب الحكومة الفدرالية الامريكية ومؤسساتها السياسية كالكونغرس ومؤسسة البنتاغون الحربية ووول ستريت الخاصة بالمضاربات التجارية والبورصة والشركات والبنوك الكبرى اللذان يهمينون على كل شئ في امريكا بما فيه القرار السياسي ،المفروض هذه المظاهرات كان مخطط لها الاندلاع الشهر القادم الا ان الفساد وسيطرة الصهيونية واللوبي الاسرائيلي الصهيوني على القرارات السياسية الامريكية وخاصة اعلان حكومة الفاسد العبد الصهيوني اوباما باعلان نقض الفيتو ضد اعلان دولة فلسطينية عجل في هذه التظاهرات.


والمعروف بان هذه الشركات والبنوك تخضع جميعها الى الصهيونية العالمية التي تسيطر على القرارات السياسية.
المتظاهرون يزداد عددهم وهم يفرشون الشوارع وبارك الحرية لغرض تحفيز الشعب الامريكي في بقية المدن لاعلان العصيان السلمي ضد السلطة الدكتاتورية الفاسدة في واشنطن بكل مؤسساتها العسكرية والسياسية.


ومن المعروف ان المستشار السابق للامن القومي الامريكي في عهد كارتر واليوم هو مدير معهد الاستراتيجية للسياسة الخارجية الامريكية برينجيسكي قد اعلن ان امريكا تسير الى الهاوية وان النخبة التي تشكل واحد بالمائة من الاغنياء سوف تدفع الثمن في المستقبل القريب كما اعلن بان اتخاذ قرار الفيتو ضد اقامة دولة فلسطينية هو تناقض مع ما قامت به امريكا قبل اكثر من 70 سنة بالتصويت لاقامة (دولة اسرائيل ) وهو ما سوف يسبب بعزلة امريكا واسرائيل معا . بريجنسكي اعلن ولاول مرة في مقابلة مسهبة بان عرقلة اعلان دولة فلسطينية سوف ينهي اسرائيل ويزيلها من الوجود .


وقبل عدة ايام احتفلت الادارة الامريكية والاعلام الامريكي المسيير بالحادي عشر من ايلول ولكن الاغلبية العظمي من الامريكيين لم يحتفلوا بهذه المناسبة التي جعلت من الحكومة الامريكية شرطي قذر وذلك بالغاء الحريات التي كفلها القانون واعلان حالة الطوارئ...لان 11 ايلول هو تخطيط وتنفيذ اسرائيلي بايادي امريكية وبتواطئ مع ادارة بوش -تشيني ..اليوم معظم الامريكان يعلمون ان الموساد الاسرائيلي هو المخطط لهجمات 11 ايلول وان اسامة بن لادن هو العلم المزيف للهجمات لغرض احتلال العراق ومنابع النفط وتقوية اسرائيل لان العراق كان الحجر في خاصرتها بسبب تأييده للشعب الفلسطيني وتغذية المقاموة الفلسطينية ضد الدويلة الصهيونية وذلك باعطاء 25 الف دولار لكل عائلة يذهب ابنها اوبنتها للفداء من اجل التحرير.


اليوم ربما يكون بداية لمستقبل دموي لغرض تحرير امريكا من الفساد والصهيونية والشركات الكبرى الاحتكارية المتنفذه وتجار الحروب وجنرالات البنتاغون.

 


المصدر

http://www.veteranstoday.com/2011/09/18/occupy-wall-street-protests-watch-live/

 

 





الثلاثاء٢٢ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة