شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد الكذب والتزوير والخداع والاعلام المسعور .. تم احتلال  العراق العظيم  وسقطت اروع تجربه عربيه في تاريخنا المعاصر ...

 

 حيث قدمت من الانجازات طيله  السنبن المليئه بالبناء والتطور الصناعي والزراعي والعلمي  وبناء الانسان العراقي وفق القيم  والثوابت العربيه الثوريه ... بل تعدت انجازاتها ليس على الساحه العربيه بل الى كل حركات التحرر في العالم الثالث  او البلدان الناميه .. !! ولهذه الاسباب مجتمعه  وما يحمله الحزب الذي قاد هذه التجربه وهو حذب البعث العربي الاشتراكي  من افكار ومنهاج تحرر للامه العربيه  وتشخيصه لكل امراضها  وكوامن نهضتها  تم اعداد حفنه من العملاء المأجورين  لاستخدامهم  في الوقت المناسب .. !! وها هم نراهم يقتلون ويغتصبون ويسرقون ويقطعون نسيج العراق  وبتسميات رخيصه من فدرله واقلمه  ومظلوميه   الى ان وصل العراق الكبير  وفي ظل هؤلاء  المرتزقه  الحاميه للوضع الذي نراه اليوم .. حيث يقود العراق  جلال الطلباني الى هاويه الفتنه والتقسيم  لا بل يطالب هذا الذي يسمى الرئيس بايجاد جيب  الاخوه المسيحين  في سهل نينوى

 

اما عبد الجليل في ليبيا والذي يقود ما يسمى المجلس الانتقالي فقد نصبه الفرنسين والبريطانين ومساعده ايطاليا وامريكا ومع الاسف بعض الاقطار العربيه ليكون دميه اخرى على ساحتنا العربيه  وكلنا شاهدنا  وعلى شاشات فضائيات الغزو والاحتلالات لأرض العرب القتل والدمار والنهب والتمزيق للشعب العربي الليبي الشقيق ..

 

هنا لا اريد ان ابرىء القذافي من كل  افعاله واعماله على الساحه  القوميه  لأنه هو الذي ساند خميني المقبور  في الحرب العراقيه الايرانيه  وهو الذي سلم كل معدات مشروعه النووى لأمريكا  ظانآ بان انحنائه امام العاصفه  بعد غزو العراق سيتخلص من ازاحته من حكم ليبيا  وهو الذي اوعد في خطاب له على الهواء بأنه سيقوم بدعم كل حركات التحرر والاحزاب القوميه  وعلى رأسهم الحزب الشيوعي والبعث العربي الاشتراكي  ولكن كلام الليل يمحوه النهار مثلما يقولون...!!

 

اذن ننتظر من لأستلام السلطه الجديده في سوريا واليمن وبعدهم السعوديه  ؟؟

على شعب ليبيا ان ينهض ويجعل عبد الجليل في منطقه خضراء لا يستطيع الخروج منها مثلما يقبع  جلال العراق وعصابته في منطقتهم الخضراء .. والتي جعلها اخوانكم رجال المقاومه العراقيه الباسله حمراء وسوداء على رؤسهم الخاويه والخاليه من كل ضمير وشرف وقيم  والله الموفق .. 

 

 





الاحد٠٦ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي القريشي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة