شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصادر موثوقه جدا مفادها ما يلي :
خليه منشقه من جيش المهدي التحقت بما يسمى " كتائب حزب الله " يشرف عليها الارهابي الخطير " جمال الابراهيمي رمزه الحركي " ابو مهدي المهندس" يشرف على الخليه ميدانيا شخص " عراقي مسفر " يدعى ( محمد الموسوي ) وهو احد ضباط الحرس الثوري العاملين مع " كتائب حزب الله " من سكنة مدينة كربلاء سابقا تم تسفيره من قبل النظام الوطني في السبعينيات كونه من اصول ايرانيه  ..


يقدم الدعم اللوجستي لهذه الخليه المدعو ( حسن الساري ) القيادي في كتائب حزب الله " وزير الاهوار " نطاق عمل هذه الخليه التي تتكون من ( 40 -50 ) عنصر في محافظة " ميسان " والكوت والعاصمه بغداد يقود مجموعة محافظة ميسان التي تعمل في منطقة ( الكميت " ومنطقة " الشيخ سعد " احد قادة المليشيات المدعو ( حسين المالكي ) ومجموعته تتكون من ( 20 - 25 ) تقوم بزرع العبوات الناسفه على الطرق الخارجيه في المناطق المذكوره اعلاه وعند مقتربات جسر الكوت ويتم التنسيق مع سيطرات الشرطه المتواجدين في الطرق الخارجيه ويجري التنسيق مع ضابط شرطة " شيخ سعد " المدعو ( لطيف شياع ) يسكن قرب الشارع العام الرابط بين بغداد – البصره  .


اما مجموعة بغداد يقودها احد قادة المليشيات المدعو ( مؤيد الدويجي ) وتنفذ عمليات قتل وخطف وزرع العبوات اللاصقه في سيارات المواطنين والموظفين في الدوائر الحكوميه  .


وتشير المعلومات ان العناصر المنشقه من جيش المهدي في الفتره الاخيره التحقوا في " عصائب اهل الحق " و " كتائب حزب الله " المنضويه تحت امرة قيادة الحرس الثوري  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٧ / تمـــوز / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٢٦ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة