شبكة ذي قار
عـاجـل










نكسب الشباب لنضمن المستقبل


 
علنت المحكمة الجنائية الدولية الاثنين اصدار مذكرة توقيف بحق العقيد معمر القذافي وبتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية !!!


بعد ان كان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو تقدم الشهر الماضي بطلب من قضاة المحكمة إصدار مذكرات توقيف دولية بحق الرئيس الليبي، معمر القذافي، ونجله، سيف الإسلام، وعديله مدير الاستخبارات الليبية، عبد الله السنوسي، مبينا أن لديه أدلة تثبت إصدار القذافي لأوامر بقتل متظاهرين !!


ولم يتقدم هذا المسمى بالمدعي العام بطلب الى المحكمة الجنائية الدولية باصدار بمذكرات اعتقال بحق المجرمين ( بوش الاب والابن , توني بلير , رامسفيلد , ديك جيني , ساركوزي , باراك اوباما ) وغيرهم , الذين عاثوا في الارض فسادا و دمارا وقتلاْ وتقتيلا , من افغانستان الى العراق الى ليبيا , مرورا في فلسطين , ام هؤلاء هم من يقررون للمحكمة من يعتقل ؟ واين انسانيتكم التي تدعون بها على غيركم ؟ ومن الذي اعطاكم الحق في ان تصدورا مثل هكذا قرارات ؟ !!!


اتحادنا يدين هذا القرار الجائر , بحق رئيس عربي شرعي لدولة عربية ذات شرعية وسيادة , وندعوا المنظمات الدولية و منظمات حقوق الانسان و منظمة المؤتمر الاسلامي للوقوف وادانة هذا القرار الغاشم على زعيم عربي شرعي قادة ثورة ضد قوى الشر من الغرب وحرر بلاده من الاطماع الاجنبية .


 
 
المكتب الاعلامي
اتحاد شباب العراق في المهجر
Shbabal3raq@yahoo.com

 

 





السبت٣٠ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اتحاد شباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة