شبكة ذي قار
عـاجـل










إيران الفارسية الصفوية احد أركان ثالوث عداء الأمة العربية وتشكل ثقلاً استعماري بحراكها الحقد الأعمى ضد العروبة والتشيع رسالة سياسية تهدف من خلالها للسيطرة وضرب القيم الأخلاقية للأمة العربية من خلال التطاول على قيادات ومؤسسي الدولة العربية الواحدة العادلة.


وسعت إيران الفارسية بكل جهد لإعادة إنتاج القضية الفلسطينية من خلال التمويل والتوجيه فصنعت لها بؤر تحركها كيفما تشاء وتعدى الأمر لجعل هذه البؤر أسلحة إستراتيجية تستخدمها للدفاع عن نفسها و وجودها.


في لبنان حزب الله وأجندته الإيرانية الهادفة لضرب الوفاق العربي وإلحاق لبنان بالمشروع الفارسي من خلال الدجل الإعلامي الذي تخطط له إيران ، ودور حزب الله يتعدى كونه فصيل وطني لبناني بل جزء من منظومة الحرس الثوري بقيادة المرشد وله مهمات خارج حدود لبنان فنراه يسهم بالتمرد في البحرين من خلال بعث عناصره مسلحين للنوم في ميدان اللؤلؤة وقد وصلوا البحرين بطريقة غير شرعية من خلال قوارب صيد واستقبلهم النشطاء الشيعة المرتبطين بالمشروع الفارسي.


وكل ما تتحدث عنه إيران في موضوع البحرين لم يخرج من إطار استغلالها لثورات الشارع العربي وتنفيذاً مستعجلاً للمخطط الهادف لبناء الإمبراطورية ، وفي حال تحقيقها ستعود إيران لمجوسيتها.


وحاولت إيران إقامة دويلة في اليمن كانت نتيجتها حرب بينها وبين المملكة السعودية حسمت لصالح العرب مبدئياً.
وتستخدم إيران قواعدها التنظيمية في تنفيذ المهمات القذرة الخاصة بمشروعها التوسعي كما يحدث في معظم دول الخليج العربي.


والتدخل الاستعماري في العراق هو ثاني خطوة في تنفيذ المشروع والخطوة الأولى كانت باحتلال الاحواز وتفريسة والتعامل بصبيانية مفرطة في قضية الخليج العربي بالإصرار الغير مشروع لتسميته الخليج الفارسي.


تشكل إيران خطراً على جميع دول المنطقة دون استثناء ، وإفشال مخططها يبدءا من الخطوة الأولى بتحرير الاحواز ، مما يفقد العدو الفارسي تركيزه كون الاحواز تشكل له نقطة انطلاق نحو العراق وباقي دول المنطقة كما تشكل الاحواز الرافد الأساسي لاقتصاده كون دولة الاحواز غنية بالنفط والماء وتعطي لإيران منطقة مرور امن نحو الخليج العربي.


أن دعم المجهود النضالي للاحوازين هو الخطوة الصحيحة في إفشال المشروع الاستعماري الفارسي

 

 



00962795528147
Etehad_jo@yahoo.com

 

 





الاحد١٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الله الصباحين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة