شبكة ذي قار
عـاجـل










افتحوا عيونكم : "كشف مجلس الوزراء عن قيامه بطلب قرض من البنك الدولي لإنشاء مشاريع الطرق والجسور. وقال علي الدباغ وزير الدولة الناطق الرسمي باسم الحكومة في بيان صحفي"إن مجلس الوزراء قرر في جلسته الثامنة والعشرين، الايعاز لوزارة المالية من أجل القيام بتوجيه رسالة طلب قرض من البنك الدولي بمبلغ 1.5 مليار دولار لمشاريع الطرق والجسور وتخويل وزارة المالية التفاوض وعرض نتائج التفاوض على مجلس الوزراء قبل توقيع القرض".


هل تريدون عدالة أكثر من هذه العدالة؟.. مبيعات النفط العراقي يلتهمها الفساد وإذا أرادوا تبليط شارع يقترضون من البنك الدولي، ومبالغ القروض، هذه التي سترهن مستقبل العراق، أيضاً تثير شهية الفساد والفاسدين.. فأين ذهبت الميزانيات الانفجارية؟.. وأموال العراق وفوائضها؟..


أيها العراقيون افتحوا عيونكم جيداً واعقدوا الجمعة جلسة محاكمة لهؤلاء في ساحة التحرير وقرروا رحيلهم فالقرار بيدكم لا بيد سواكم.. أخرجوا جميعا إذا لم يكن هذا الخروج لكم ولأولاودكم من بعدكم، فوفاءً للشهداء الذين تكرموا بدمائهم عليكم .. وتذكروا قولة عراقية هي: "كل حي بالدنيه إعليه موته".


ملاحظة مهمة :
رجاء إلى جميع الأخوة والمواقع


أرجو من جميع الأخوة ومن جميع المواقع أن لا ينشروا صورة المالكي بعد التلاعب بها، بل انشروها على طبيعته التي هو فيها، لأنكم تسدون بذلك خدمة له وتجملونه، فأولاً أنه قبيح من دون تقبيح، بشع من دون تبشيع، وثانياً إن من يرى صورته وقد قبحت يتصور أنه جميل وتم تقبيح صورته ..


إذا أردتم تبشيع المالكي انشروا صورته كما هي، لأنه بشكله الطبيعي ما (ينجرع)، ويبعث على الغثيان.

 

 





الخميس٠٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة