شبكة ذي قار
عـاجـل










افتحوا عيونكم : "قال رئيس الوزراء نوري المالكي إن مهلة المائة يوم الأولى كانت للتخطيط. وأضاف المالكي خلال جلسة مجلس الوزراء قبل يوم من انتهاء المهلة أنه سيعمل خلال المائة يوم الثانية مع وزراء حكومته على إنجاز ما تم التخطيط له".


وأبشركم أن المائة يوم الثالثة ستكون لإنجاز الكثير مما لم يتم إنجازه، والمائة يوم الرابعة ستكون للتخطيط لما لم يتم التخطيط له، والمائة يوم الخامسة ستكون لمراجعة التخطيط، والمائة يوم السادسة ستكون للتفكير بما خطط له، والمائة يوم السابعة ستكون لاستطلاع آراء الشعب فيما سيتم تنفيذه.. (وجيب ليل واخذ عتابة).


وهذه التسويفات يراد لها أن تنطلي على من؟.. على العراقيين الذين يعرفون أن أكذوبة مئات الأيام هي ستار على مزيد من نهب ثرواتهم ومزيد من الفساد والاستئثار بالسلطة وربطها بجهات خارجية ومزيد من تخريب ذمم من لديه الاستعداد لخراب ذمته..


يا مولاكو نحن لسنا في سوق السيدة زينب في سوريا حيث تستطيع أن تمرر بضاعتك الفاسدة على زبائنك بـ(الفهلوة) والكذب والتدليس ثم تسمي ذلك شطارة.. ولا يحتاج العراقيون المزيد من مئات الأيام ليعرفوا أنك كذاب مخادع محتال مدلس ووقح، فقد عرفوا ذلك منذ اليوم الأول، أم لم تصل إلى مسامعك أصواتهم وهي تنادي: (كذاب نوري المالكي كذاب)؟..

 

 





الاربعاء٠٦ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة