شبكة ذي قار
عـاجـل










الخطه المتفق عليها بين ايران والمالكي والقاعده هو تدمير العراق وقتل شعبه بما يخدم المالكي وزمرة حزب الدعوه ومن لف لفهما هذا القاسم المشترك يبرر للمالكي تصفية خصومه على اساس طائفي وسياسي ويتيح له الفرصه لامتصاص غضب الجماهير التي تسمع يوميا وعلى مدار الساعه سرقات الاموال التي تعد بمليارات الدولارات من قبل اتباع المالكي واخرها فضيحة المصرف التجاري المسؤول عن عصب الاقتصاد العراقي والاستثمار والاعمار وهرب مدير المصرف بمسرحيه بطلها المالكي .. بالمقابل يعيش ابناء الشعب تحت خطر الفقر ويفتقدون لابسط الخدمات وخاصة الكهرباء في صيف قاسي جدا تحت ذريعة الوضع الامني المتدهور وارهاب القاعده التي ترضع من الثدي الايراني الفارسي الصفوي  ..


ما تريده ايران وحكومة نوري القريضي والقاعده هو اسكات صوت المحافظات التي اطلقوا عليها مصطلحهم الطائفي المقيت المحافظات السنيه وقتلهم وزجهم في غياهب السجون اما المناطق التي اصطلحوا عليها طبقا لما تريده ايران بالمحافظات الشيعيه فالمرجعيه الايرانيه كفيله بزرقها بالمورفين الصفوي المخدر لشل تفكيرهم وجعلهم ارقام تدور في حسابات المرجعيه  ..


من جانب اخر نجاح ايران وتابعتها حكومة المنطقه الخضراء اعتمد على عملاء باعوا شرفهم للولي السفيه خامنئي والمثل العراقي يقول ( لو ما الجلب حيز الواوي ما يفرخ بالتبن ) ..


نحذر اهلنا في الرمادي على ضوء المعلومات الدقيقه التي وصلتنا من حلقات قريبه من دوائر العملاء وهي :

خلايا القاعده التي تنشط داخل محافظة الانبار تعمل بأمرة الاطلاعات والحرس الثوري والمدعو " ابو ابراهيم الفهداوي" احد عملاء الاطلاعات الذي يشرف على الخلايا الارهابيه للقاعده وهو من العناصر القليله التي سافرت الى ايران بعد سفر المدعو " الهايس " ومن معه وابو ابراهيم الفهداوي زار ايران عام 2007 وتكررت زياراته الى ايران ومن باب الامان والاطمئنان على زياراته السريه الى ايران يسافر الى سوريا ومنها يذهب الى ايران وعنوانه في الرمادي هو ( قرية السجاريه بيت نيسان الفهداوي ) وقد صدرت الاوامر من قبل الاطلاعات الى عملائها الاجتماع بقيادات القاعده والتنسيق معهم لتفعيل الخلايا النائمه والتي جمد نشاطها نهاية عام 2008 بعد اوامر صدرت لهم من قبل الاطلاعات والحرس الثوري  ..


ادناه اسماء عدد من عناصر الخليه :

(عبد الله خيون – رعد رشيد القيسي – جاسم العلواني – علاء منصور – خالد بدر – فالح انور المحمدي – ابو هدى المفرجي – هاشم صكر – عبد الباقي غفوري – مازن الحيالي )


ستشهد المحافظه عمليات ارهابيه بسيارات مفخخه وتحديدا في منطقة الملعب قرب جامع صدام الكبير وقد دخل الانتحاريين الذين سيقومون بقيادة السيارات وهم اما "يمني "او "سعودي " يدعى " عبيكان المدني " يتواجد في منطقة الجزيره وتحضى خلايا القاعده المرتبطه بايران بدعم من قبل قائد عمليات الانبار" المخمور" ليل نهار  ..

 

1- الرمادي – حي التأميم – بيت قرب جامع الفردوس المرقم 51
2- منطقة الفحيلات – ذراع دجله – بيت بشير العكيدي


يستخدمون السيارات التاليه في تنقلاتهم وهي

أ‌- سياره تسمى ( بطه ) لون نيلي – المرقمه" 41677 " انبار
ب‌- سياره شوفرليت مودل 1997 المرقمه 323928 بغداد


 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٠٧ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء٠٥ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة