شبكة ذي قار
عـاجـل










إستمرارا ً في تنفيذ أوامر وتوجيهات نظام الملالي في إيران ، تواصل حكومة العميل نوري المالكي حصارها لمعسكر ( أشرف ) المخصص منذ أكثر من عقدين ماضيين إلى اللاجئين الإيرانيين الهاربين من ظلم وإضطهاد نظام طهران القمعي .


وإنطلاقا ً من قيّمنا الإنسانية والعربية ، ندين ونستنكر هذا الحصار الذي تجاوز جميع القيّم والأعراف ، في جريمة ٍ للقتل المنظم والبطيء تتمثل بحرمانهم من أبسط حقوقهم في الحصول على الدواء والعلاج في مستشفيات القطر والتي حرمتهم منها أجهزة حكومة الذل والعماله القابعة في المنطقة الخضراء ، إستجابة لأوامر أسيادهم من الإطلاعات الإيرانية بهدف إبادتهم وتصفيتهم بصورة ٍ تدريجية إرضاءا ً لسياسة دولة الفقيه الدمويه .


كما وندعو جميع المنصفين والمدافعين عن حقوق الإنسان بأخذ دورهم في إدانة واستنكار جرائم حكومة الإحتلال في العراق التي ترتكب ضد الأبرياء من سكنة هذا المعسكر .


ولا حاجة لتذكير العملاء بأن العربي الأصيل هو من يحمي الضيف والمستجير ، لأننا نعرف أصولهم وجذورهم التي لا تمت بصلة للعراق وشعبه العريق .

 




الجالية العراقية في النمسا

 

 





الخميس٣٠ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجالية العراقية في النمسا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة