شبكة ذي قار
عـاجـل










افتحوا عيونكم : يقول خبر نشرته جريدة الخليج الإماراتية إن رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أبدى رغبته في منح الوزراء مدة مئة يوم أخرى لتقديم وتنفيذ برامجهم المتعلقة بتلبية مطالب الشعب وتحسين الخدمات والقضاء على البطالة والحد من الفساد، مشددا في الوقت ذاته على أن من أولى مستلزمات نجاح عملية البناء والاعمار هو تحقق الاستقرار السياسي والأمني .وقال المالكي في كلمة ألقاها في حفل افتتاح مجمع حي الجهاد السكني الذي أقامته وزارة الاعمار والاسكان، إن من مؤشرات الاستقرار الأمني والسياسي هو مجيء الشركات الاستثمارية للمساهمة في عملية البناء والاعمار.


أما صحيفة "الوطن" السعودية فنقلت أمس عن النائب عن ائتلاف دولة القانون سامي العسكري القول: "المالكي وصل إلى قناعة لتمديد المدة، وسيطرح ذلك أمام البرلمان للحصول على دعم هذه الخطوة التي ستحظى بلا شك بموافقة الكتل النيابية المشاركة في الحكومة"..


ماذا حدث في الـ100 يوم الأولى ليحدث في الـ100 يوم الثانية؟


نقل إلي صديق حكاية طريفة، وإن كانت بسيطة إلا إنها ذات مغزى، وهي أنه راجع إحدى السفارات العراقية فلم يجد فيها أحداً من الموظفين إلا وعمه فلان أو أبوه علان أو خاله فلتان، وعندما جلس في غرفة الاستقبال قالوا له سنقدم لك اليوم شاياً عراقياً.. يقول الصديق طالت زيارتي للسفارة قرابة الساعة ولم يأت الشاي العراقي الذي وعدوني به، فما كان مني إلا أن أهتف: كذاب نوري المالكي كذاب..


فاهتفوا مع صديقي : كذاب نوري المالكي كذاب..

 

 





الاثنين٢٠ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة