شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

كشفت قناة الشرقية نيوز تقريراً خطيراً يكشف عن تورط (المالكي) ومدير الأمن الخاص  لمكتبه المدعو أبو علي البصري واسمه الحقيقي (عبد كريم عبد فاضل)  وشقيقه أبو عمار البصري والذي يعرض اسمه الحقيقي لأول مرة وهو (باسم عبد فاضل)، بأكبر فضيحة مدوية وصفقة سرية بعد إدارتها من مكتب المالكي نفسه، ويثير  التقرير إلى أسماء المتورطين المباشرين في تهريب أخطر القتلة من سجن البصرة وتابعين إلى تنظيم القاعدة إلى ايران.!؟ وقد أشرف على العملية التي ارتبطت بخلية الاستخبارات المتورط فيها العقيد (حازم قاسم مجيد)، بعملية التهريب من سجن القصور الرئاسية في البصرة.. فيما كشفت التحقيقات أن المالكي بنفسه قام بتعيين قاضٍ تحقيق من أقاربه  يدعى (نوري هاتو المالكي) لايقاف أي تحقيق  وايقاف اعتقال ابو علي البصري، واغلاق التحقيق بأمر من المالكي للمدعو (أبو عمار البصري) ويعمل خلية الصقور التابع لمكتب الأمن ويتعلق واجبه بادارة العمليات القذرة وبإشراف رئيس وزراء القتلة نفسه..!؟

 

هذا ويفضح التقرير أن السجناء الهاربون الـ 12 متهمون بجرائم  مخزية من ضمنها تفجيرات في البصرة وقتل الصاغة وقد تمّ الحكم عليهم بالإعدام، وتمّ تهريبهم بعد دفع 12 مليون دولار.. فيما  زجّ الأبرياء بدل المجرمين بعد عملية التهريب ، وتمّ توقيع المتهمون الذين لا ناقة لهم ولا جمل في ظل قضاء دولة (اللاقانون)، وتحت نير التعذيب على أنهم المسؤولون عن عملية التهريب التي أدارها مكتب المالكي نفسه..!؟


جدير بالذكر أن مدير الأمن الخاص للمالكي (ابو علي البصري) قد  تهريبه إلى ايران بعد الصفقة المخزية، وتظهر عملية التنسيق ما بين مكتب المالكي وتنظيم القاعدة، فيما يتم اعتقال آلافٍ من العراقيين دون ذنبٍ، ويمارس بحقهم أبشع عمليات التعذيب، بحجة أنهم ينتمون للقاعدة وهم جلّ ذنبهم أنهم إما ينتمون إلى الطائفة المغضوب عليها أو من الوطنيين .. أما ما حلّ بمدينة البصرة بعد هروب تلك الخلية الارهابية، فقد أشار التقرير أن المئات من أبناء المدينة تمّ اعتقالهم واصدار الحكم عليهم بعد توقيعهم على الجرائم التي ارتكبها المالكي وزبانيته..!؟


نترككم مع حصاد قناة الشرقية .. لمتابعة التقرير المطوّل الذي بحاجة لتقطيع لنشره على اليوتيوب ..!؟


** تنويه هام : نرجو من قراءنا الكرام التدقيق بأسماء المجرمين والمتورطين ضمن ما يعرضه التقرير الخطير .. وعدد المرتبطين بهذه الجريمة النكراء 
 

 

 

 

 

 

 





الجمعة١٠ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الشرقية - نيوز - المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة