شبكة ذي قار
عـاجـل










 في لقاء بمقر اتحاد الأدباء في بغداد ضم مجموعة من الشعراء والأدباء ، ومن الصدف الجميلة لم يكن بيننا من يؤيد إيران ومنهجها ألصفوي. عرض علينا أحد الزملاء البيان الذي أصدره إتحاد الأدباء في اليمن والذي استنكر فيه جريمة قطع لسان أحد الشعراء اليمنيين ، ويبدو إن الزملاء من الشعراء والأدباء في اليمن استغربوا تنفيذ مثل هذه الجريمة الغريبة على المجتمع اليمني .

 

جرى حديث واسع حول هذه الجريمة وشبيهاتها ، وقد أوضحت للحضور إن من لم يطلع على تاريخ جرائم الفرس الصفويين ، يستغرب عن جرائم ( قطع اللسان ) التي أخذت تنفذ ضد المواطنين في بعض الدول العربية التي أصبح فيها تواجد للفرس الصفويين ، ومرد هذا الاستغراب كون مثل هذه الجرائم لم يسبق وجودها في المجتمع العربي.

 

هذا الاستغراب للأخوة الأشقاء العرب في جميع الدول العربية جاء بعد إطلاعهم على الأخبار التي تنقل تفاصيل هذه الجرائم ، وتلك الأخبار توثقها الأفلام المرفقة معها التي توضح تفاصيل تلك الجرائم .

 

خلال الأيام الأخيرة نقلت وسائل الأعلام خبراً عنوانه :

 

قطع لسان شاعر يمني

 

والخبر يشير:

{ قطع لسان الشاعر اليمني وليد محمد احمد الرميشي ، وكان الشاعر وليد قد ألقى قصيدة في ميدان التحرير قبل ما يقارب النصف شهر عبرت كلماتها عن تأييد للرئيس اليمني علي عبد الله صالح }.

 

فديو يوثق ذلك

http://www.m09m.com/vb/t159384.html


وخبر آخر يشير:

قطع لسان مؤذن بالبحرين

 

{ كان محمد عرفان 23 عاماً, وهو مؤذن بأحد مساجد العاصمة البحرينية, عائداً لبيته عندما تم الاعتداء عليه من قبل مجرمين، وعندما حاول الهرب قاموا بمطاردته حتى بيته ، ثم اعتدوا عليه بطريقة بشعة وقطعوا لسانه } .

 

 فيديو يوثق تفاصيل ذلك

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=7&id=1627

 

 هاتان الجريمتان الأولى نفذت في صنعاء ، والثانية نفذت في المنامة، وجهة تنفيذ الجريمة هي واحدة ، استغلت تساهل السلطات في مملكة البحرين خلال السنوات السابقة في موضوع تغلغل الفرس الصفويين في التواجد في المملكة حتى تمكنوا بتنفيذ مثل هذه الجريمة ضد إمام جامع ليس له جريمة سوى إنه على مذهب ليس مذهبهم .

 

 أما الجريمة التي نفذت في اليمن ضد شاعر نظم قصيدة يفتخر بوطنه وقائده ، هذه هي جريمته التي ( قطعوا لسانه ) على أثرها من قبل تلاميذ الفرس الصفويين في اليمن من الحوثيين الذين هم ( الصفويين الجدد) المكلفين بنشر المنهج الفارسي ألصفوي في اليمن العربي .

 

إن مثل هذه الجريمة سبق أن نفذت من قبل الفرس الصفويين في العراق ، لذلك فإنها وجدت في إيران ، وتم تصديرها إلى النجف ، ومنها صدرت إلى البحرين واليمن بعد احتلال العراق ، ولكي يعرف الأشقاء العرب تفاصيل ذلك نوضح الآتي :

 

في عام 1991 خلال الأحداث الإجرامية ( صفحة الغدر والخيانة) المدعومة من إيران ، والتي تزامنت مع العدوان على العراق من قبل أمريكا، قام في النجف المقبور (مجيد الخوئي) وهو فارسي صفوي ، وابن المرجع الديني الفارسي ( الخوئي) ، وعناصر (فيلق بدر) بجعل الحضره الحيدريه ( مرقد الإمام علي عليه السلام )، مقرا لقتل المواطنين ، وكانت جثث الشهداء متناثرة في شوارع النجف والكوفه وتأكل منها الكلاب  ،واصبحت بعض سراديب النجف مقابر جماعيه لشهداء مقاتلي قاطع الجيش الشعبي لمحافظة بابل الذين توجهوا للنجف للمشاركه في الدفاع عنها من الغزو الفارسي . وكان من بين الشهداء المرحوم الشاعر الشعبي فلاح عسكر الذي نظم قصائد في حب الوطن والدفاع عنه ، حيث قام المجرم مجيد الخوئي بقطع لسانه قبل قتله . وقال له قبل تنفيذ جريمة قتله : (سوف اقطع لسانك الذي تردد به قصائد للعراق وصدام حسين، وتتهجم به على الإمام الخميني!! ).

 

هذا هو المنهج الصفوي الفارسي الذي أخذ يجتاح الدول العربية بسبب عدم معالجة سلوك من يساهم في تسهيل قيام إيران بتصدير التخريب .  وهؤلاء المجرمون الذين ينفذون هذه الجرائم وهم ليس لديهم سلطة حالياً ، فكيف إذا تمكنوا للوصول إلى السلطة ضمن الفوضى التي يحاولون إثارتها في البحرين واليمن ؟. حتماً بأنهم سوف يقطعون الرؤوس لكل مواطن شريف يدافع عن وطنه ، ولم يقتصروا على الألسن فقط . ونحن أبناء العراق الذين ندافع عن جميع الدول العربية لمواجهة هذا الخطر نوضح هذه الحقائق لأشقائنا في جميع الدول العربية لأننا ندرك إن ذلك واجب قومي في أعناقنا.

 

أللهم إنا بلغنا ... أللهم أشهد .

 

 





السبت٠٤ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٧ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صحفي عراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة