شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )  
الأحزاب 23
صدق الله العظيم


 
بمزيد من الإصرار والاستبسال على دحر المؤامرة الصليبية الصهيونية الصفوية الرجعية التي تحاك ضد ليبيا الصابرة المجاهدة المحتسبة  ، وبدليل عز وشرف يضاف إلى تاريخ ثورة الفاتح العظيمة ، والى تاريخ أبناء ليبيا الإبرار ، تقلينا خبر استشهاد الأخ سيف العرب وأحفاد الأخ القائد معمر القذافي ، الطفل سيف محمد القذافي ، والطفلة قرطاجة هانيبال القذافي ، والطفلة مستورة بنت الماجدة عائشة القذافي.. رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته ..


فطوبى لك يا عائلة أبو منيار باستشهاد أحفادك وهم ثابتون على قيم ومبادئ جدهم الذي روى بدمائه الزكية ارض ليبيا الطاهرة وهو يقاتل الطليان الغزاة البرابرة في معركة القرضابية سنة 1915 .


96 عاما من العز والشرف والمجد والحرية .. 96 عاما من النضال والجهاد .. 96 عاما والأحفاد النشامى على درب الأجداد الغيارى ..  
هم يحتفلون بزواج ابن الأميرة ديانا .. ابن الأمير الشاذ .. في طقوس الرق والعبودية ..  
ونحن نحتفي برحيل أولادنا وأولاد قادتنا إلى ذرى العز والمجد .. إلى عليين .. إلى الشهادة .. جنات عدن .. إلى جنات النعيم ..  
رحم الله شهداء ليبيا والعراق وأفغانستان وشهداء الأمة جمعاء ، وانّا لله وانّا إليه راجعون.


 
الرفيق رأفت علي والمقاتل النســـر
بغداد الجهاد
٠٢ / أيـــار / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء٢٩ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق رأفت علي والمقاتل النســـر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة