شبكة ذي قار
عـاجـل










كان لمنظمة الرصد والمعلومات فرصة التواجد مع الطلاب المعتصمين في الكليه التقنيه في قضاء المسيب وطلاب المعهد التقني في الديوانيه الذي طلب المالكي تحقيق لقاء معهم لفض الاعتصام


تفاصيل الخبر //
توجه نوري المالكي يوم الجمعه الموافق ١٥ / نيسان / ٢٠١١ الى محافظة بابل في زياره لاهله في قضاء طوريج لم يعلم المحافظ والجيش والاجهزه الامنيه بالمحافظه بزيارة المالكي  .. طلب عقد لقاء لطلاب الكليه التقنيه في قضاء المسيب وطلاب المعهد الفني في الديوانيه وحدد مكان اللقاء في القصر الرئاسي لمدينة بابل الاثريه وقبل دخول الطلاب الى مكان اللقاء قامت حماية المالكي بتجريد الطلاب من اجهزة الهاتف النقال  ..


قال المالكي في كلمه له ( لن نسمح باعادة الجامعات الى ايام النظام السابق ولن نسمح بوجود روابط واتحادات .. توعد المالكي باتخاذ اجراءات ضد مثيري الشغب في الجامعات في اشاره للطلاب المعتصمين منذ اسابيع في الكليه التقنيه في المسيب والمعهد الفني في الديوانيه والمتظاهرين في كافة محافظات العراق وبعد التهديد والوعيد للمتظاهرين والمعتصمين من الطلاب الذين يطالبون بمحاسبة الحكومه الفاسده ومحاكمة السراق والمطالبه بالخدمات من ماء وكهرباء ومفردات البطاقه التموينيه  .. وعد الطلاب المعتصمين الحاضرين في التجمع بتغيير العميد وتحقيق كل مطالبهم وعزف على سمفونية البعث الذي اصبح يراوده ويراود عصابته في احلامه ليلا وفي يقضته نهارا  ..


وردا على موعود المالكي وتهديده ووعيده ودعه الطلاب بهتافات المتظاهرين في ساحة التحرير
كذاب نوري المالكي ... كذاب


وبعد بث خبر اللقاء من على قناة العهر العراقيه لم تظهر اصوات الطلاب وهم يرددون شعار كذاب عند مغادرة المالكي المكان كون اللقطه تشكل للمالكي وعصابته فضيحه بجلاجل  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٧ / نيسان / ٢٠١١

 

 

 





الاحد١٣ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة