شبكة ذي قار
عـاجـل










للحفاض على ارواح ابناء شعبنا العراقي من جرائم النظام الايراني واجندات الدول الاقليميه المجاوره للعراق ولفضح تواطيء وعجز حكومة الاحتلال في حماية ابناء الشعب سنقوم بنشر جميع المعلومات التي تردنا من قبل المصادر والشرفاء لكشف العمليات الارهابيه قبل وقوعها والجهات التي تقف وراء العمليات الارهابيه 


وردتنا معلومات من مصادر موثوقه في محافظة نينوى تفيد ما يلي :


تحالف وتنسيق مخابراتي وارهابي بين ايران ودوله مجاوره للعراق لاستهداف محافظة نينوى واقضيتها ونواحيها من قبل تنظيم القاعده المدعوم من الدولتين واستهداف محافظة ديالى  ..


المعلومات تشير بوجود خليتين من خلايا القاعده الاولى تعمل في محافظة ديالى ومرتبطه بشكل مباشر باستخبارات الحرس الثوري والخليه الثانيه في الموصل ومدعومه من الدوله المجاوره القائد الميداني لخلية الموصل عراقي مطلوب سابقا من قبل النظام الوطني لارتكابه جرائم بحق المواطنين يدعى ( س ) السلفي وسابقا كان معروف للاجهزه الامنيه الوطنيه باسم ( س) ( المتبوتي ) بعد ملاحقة الاجهزه الامنيه الوطنيه له هرب الى جهة مجهوله خارج العراق وعاد بعد الاحتلال ليقود خليه تابعه للقاعده تعمل باجندة دولتين مجاورتين للعراق ويمول من مخابراتها  .


المعلومات تشير ان قائد الخليه وخليته يعدان لتنفيذ عمليات ارهابيه في نينوى منها


1- تفجير اكثر من سياره مفخخه في منطقة الشيخان والاماكن المرجح التنفيذ فيها هي ( السوق – جامع يرتاده اكبر عدد من المصلين )  .
2- الاعداد لتنفيذ سيارات مفخخه في منطقة ( الحمدانيه ) ومن المرجح ان تكون هذه التفجيرات قرب الكنائس وكراج السيارات الرابط مع الموصل  .
3- الاعداد لتفجير سياره في مستشفى صدام / سابقا  .


4- التخطيط لخطف خبير سابق في التصنيع العسكري في مجال الصواريخ العميد المهندس / وعد زينل المولى ) وارساله الى ايران واذا فشلت عملية الخطف التعليمات الصادره للخليه القيام بتصفيته  .


تحتفض منظمة الرصد باسماء الخليه التي تتكون من ( ٨ ) عناصر من جنسيات سعوديه (٢) يمني (١) سوري (٢) جزائري (١) افغاني (١) عراقي (١) ستسلم الاسماء وعناوين اوكار الخليه الى فصائل المقاومه الباسله للاقتصاص من قتلة الشعب العراقي الابرياء  .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٤ / أذار / ٢٠١١

 

 





الاثنين٠٩ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة