شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد بلغت آخر حصيلة لمجزرة تسفيرات سجن تكريت والتي بلغت أكثر من 70 شهيد وأكثر من 250 جريح، هذا ووصل  المرابط العراقي من الناشطة أسماء الحيدري، أن أحد السجناء ويدعى ( عمر العجيلي ) تمّ سحبه من السجن مربوط اليدين وسط باحة المعتقل بأمر المجرم مدير السجن العميد (حاتم)، ثم سحله مربوطاً بسيارة العميد نفسه، مما يؤكد أن الحرس وقادتهم يستعملون ذات الأساليب الايرانية الخبيثة ..  فيما تمّ اصابة المعتقل / الحاج ابراهيم صالح أصيب بـ طلقات في سجن (الرصافة) وهو بعمر الـ 92 سنة، وتم نقله من السجن ..


هذا ونشرت وسائل الأخبار الخبر دون الاشارة للمجرزة وتفاصيل عن الابادة والذي جاء نصه :
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن عدداً من السجناء في سجن التسفيرات بتكريت تمكنوا من الهروب ، فيما فرضت القوات الأمنية حظراً للتجوال في المدينة. وقال إن "سجن التسفيرات الذي يقع وسط مدينة تكريت قرب مبنى محافظة صلاح الدين شهد اضطرابات ، بعد ظهر اليوم ، على خلفية احتجاج السجناء على أوضاعهم الداخلية ، مبيناً أن عدداً منهم تمكنوا من الهروب من السجن. !؟ وأضاف أن المعتقلين أضرموا النار في إحدى قاعات السجن، ما دفع المعتقلين إلى التجمع في قاعات أخرى، مشيرا الى أن تعزيزات من الشرطة وصلت إلى السجن واستخدمت القنابل الصوتية والمسيلة للدموع لتفريق المعتقلينوأشار المصدر إلى أن القوات الأمنية في مدينة تكريت قررت فرض حظر للتجوال على المركبات والاشخاص حتى إشعار آخر.!؟


فيما حقيقة الخبر يختلف برمته.. أين الاعلام النزيه مما يحدث..!؟ وأين من ينتصر لتلك الدماء الطهرة التي اريقت بغير حق..!؟


فمدينة تكريت تحولت لمدينة أشباح وسيارات قوى الأمن تدور في الشوارع محذرة المواطنين من الخروج من البيوت ومنع أهالي المعتقلين من الوصول للسجون للاطمئنان عليهم..


جدير بالذكر أن هناك سعار وسباق من أجل التعيين في تلك السجون التي تمتليء بالسنّة العرب ، بهدف اعتقال أرباب الأسر ليتم ابتزازهم واذلالهم وافقار وتدمير وسحق مناطقهم وتهجيرهم .. وأكبر دليل على ذلك ايلاء أمر السجون لمن مرتبط بجيش القدس الايراني والحرس الثوري وخاصة سجن (الرصافة) ، حيث يتولى أقطاب جيش المهدي محاكمة المعتقلين (السنّة) على وجه الخصوص واصدار القرار الترتب عليها قتله أو تعذيبه..!؟ هؤلاء الرعاع التابعين لجيش الدجال يتولى أحد من يدعي الدين والوطنية وأنه ينتمي كذباً وبهتاناً للسنّة الدفاع عنهم في محاكم بريطانية..!؟ والذي يسعى لاستحصال حقوقهم ( المغتصبة ) بحجة انتهاكات الجيش البريطاني بحقهم..!؟.. 


إن آلة الاعلام (المنافقة) التي واجهتها الوطنية وباطنها زواج متعة مع العدو هو ما أوصل الحال إلى ما هو عليه..!؟.


إن ما ترتكبه حكومة الطوائف القذرة أجندة ايرانية - صهيونية تهدف لابقاء الأذلاء والخونة وافراغ العراق من سكانه الأصلاء..


وسنوافيكم بالمستجدات..    

من جهة أخرى من سجن الرصافة، وردنا من شاهد عيان أن أحد المساجين تم ضربه بوحشية وجرح وجهه بآلة (الموس) الحادة..!؟ هذا ووصف أحد السجناء  أن السجن (ايراني) وليس عراقي.!؟ 


فهنيئاً للمتهالك عمالته ولا نامت أعين الشهداء


فيما أكدت منظمات حقوقية وإنسانية أن جميع المعتقلين من سجت تكريت تمّ نقلهم إلى مكان غير معروف بهدف ربما تصفية ما تبقى منهم..
ديمقراطية القتل والابادة تبيح ابادة 900 سجين جلّهم من الأبرياء ..! 
هذا ووردنا أن بين الشهداء معتقل يبلغ من العمر 17 سنة ..!؟


جدير بالذكر أنه لم يتم انقاذ الجرحى مما تتسبب باستشهادهم، هذا واستمرّت الاستغاثات عبر قناة الرافدين دون وجود أية مستلزمات طبية لانقاذهم ..!؟


أيها العار المجلل يا من حملتم خزي الدارين بدءاً بسفاحكم المتهالك إلى آخر حرسي لا يمت للهوية العراقية بصلة .. موعدنا الصبح أليس الصبح بقريب ..!

 

 





الاحد٠٨ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي - متابعات خاصة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة