شبكة ذي قار
عـاجـل










ساحة التحرير ببغداد تم اغلاقه .. والمتظاهرين في ساحة الطيران يحاولون الوصول رغماً عن استخدام الأساليب القمعية والتعسفية ضد المتظاهرين .. !؟


- الفلوجة انطلقت مظاهرة من جامع (الفرقان) قرب الشارع العام ، فيما حاولت القوات القمعية تهديد المتظاهرين، ولم يتم استجابة الثوار على الرغم من الاعتداءات بالهراوات والاطلاقات النارية وما زالت مستمرة .. من جهة أخرى أنباء عن تهديد العلماء والخطباء والمصلين وتهديد علني ومحاصرة المصلين عند خروجهم .. لمنع تظاهرهم .. واعتقال (سامي العاني) مدير حقوق الانسان لتصويره المظاهرة .. !؟


هناك جموع من القرنة والأقضية المحيطة بالفلوجة تشهد تظاهرات وهناك اشتباكات مع الجيش القادم من بغداد بأمر المالكي .. مع أنباء لاستخدام الجيش للرصاص الحي وهناك اشتباكات مع عصابات الجيش.!؟


- توجه جموع كبيرة من ساحة كهرمانة لساحة التحرير .. ومحاولات جبانة لمنعهم ..


- هناك تثبيط من قبل علماء المساجد على يد (غفوري)، وعصاباته .. وأنباء عن توزيع مئات اللآلاف عليهم لتخذيل المواطنين واتهام المتظاهرين بأنهم (مخربون) .. وأن التظاهر ضد المالكي وباطله (حرام) .. !؟


- الحويجة ميليشيات البيشمركة تحاصر المتظاهرين .. وتهديدات لمنع خروجهم ..
- أنباء عن فتح جسر باب المعظم ويمكن العبور عليه للذهاب الى ساحة التحرير
- همرات عسكرية غريبة في الفلوجة تحاصر المتظاهرين واعتقالات للمتظاهرين، والفلوجة برمتها مطوقة ..
- استمرار الشكاوي الموجهة ضد علماء وخطباء المساجد (المتواطئين) ، متجاهلين الدين والشرع خاصة في محافظة الأنبار.!؟
- استمرار محاصرة أبو غريب ببغداد بعد استشهاد أول شهيد يوم جمعة الكرامة والشهداء (احمد الحمداني) الذي قتل أمام باب منزله على يد لواء المثنى.!؟


جدير بالذكر أن (غفوري) قام بتوزيع مئات اللالاف على خطباء المساجد لتثبيط المواطنين والمصلين، لعدم التظاهر بحجة أنها فتنة .. !؟ ونتساءل أية ديانة يتبع وأي شرع لمنع صاحب الحق من المطالبة بحقه .. أي عقيدة تلك تطالب الضحية بالصمت على القتل والسرقة والاحتلال.!؟


إنها لكفر بكافة الشرائع، إنهم يطالبون الشعب أن يبارك قتله وابادته وسرقة حقوقه وانتهاك حرماته ، بل يدعمون جرائمه .. !؟

 

 





الجمعة٢٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة