شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصادر مطلعه مفادها ما يلي :


ستقوم خلايا جيش القدس الايراني وخلايا تنظيم القاعده المرتبط بايران بسلسله من التفجيرات تستهدف الاماكن التاليه :


1- تنفيذ عملية تفجير في علوة المحاويل  .
2- تنفيذ عملية تفجير في علوة الدوره  .


3- القيام بعمليات تصفيه للشخصيات الوطنيه والعشائريه التي تقف بالضد من توجهات ايران في العراق وعملائها في المنطقه الخضراء .


تتخذ هذه الخلايا اوكار لها في قضاء المحموديه وتنطلق منها للتنفيذ على الاهداف المطلوب التنفيذ عليها واهم هذه الاوكار الوكر الذي يقع بالقرب من منظمة سيد الشهداء في المحموديه  .


اما المجموعه المرتبطه بالحرس الثوري التابعه لتنظيم القاعده انطلقت من معسكر ( كرمنشاه – سنندج – ميروان ) وهي معسكرات تابعه للحرس تتدرب فيها عناصر القاعده والمجاميع الخاصه هذه المجموعه فيها عناصر من ضباط الجيش السابقين الذين هربوا قبل الاحتلال لاتهامهم بقضايا شرف وسرقة اموال وانضموا الى حزب المؤتمر بقيادة الجلبي  .


هذه المجموعه دخلت كركوك بمساعدة اسايش جلال طالباني عدد من هذه المجموعه ستتوجه الى الموصل المجموعه مكلفه بالتنفيذ على الاهداف التاليه  :


1- تصفية رؤساء العشائر في كل من كركوك والموصل المعارضين لما ترتكبه الاسايش من جرائم في المحافظتين المذكورتين ومن بينها تصفية احد شيوخ عشائر شمر وتصفية شيخ الصوفيه في كركوك وتنفيذ عملية تفجير لاحد مساجد الشيعه في كركوك  .


2- تفجير مرقد الامام ابن الكاظم في داقوق .


3- تنفيذ عمليات تفجير في سامراء بالتنسيق مع رشيد فليح وابو محمد الجبوري وهذا الشخص كان سابقا ضابط امن في سامراء وهرب الى السليمانيه وعمل مع ( اشتي طالباني ) ضابط في مخابرات احمد الجلبي .


هذه المجموعه يقودها القيادي في تنظيم القاعده المتواجد في ايران المدعو ( يحيى محيسن المجمعي ) وفي عدد من احياء بغداد وابو غريب .


تتخذ هذه المجموعه من منطقة ( داقوق ) و ( طوز خرماتوا ) منطلق لعملياتها  .


وتفيد المعلومات ان ايران وبالتنسيق مع حكومة المالكي ستقوم اطلاعاتها والحرس الثوري والمجاميع الخاصه بسلسلة من عمليات التفجير بالعبوات الناسفه والسيارات المفخخة والاغتيالات والخطف خلال الاسبوع الحالي والاسابيع القادمه من هذا الشهر  .


منظمة الرصد والمعلومات للوطنيه
٠٢ / أذار / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٢٧ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات للوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة