شبكة ذي قار
عـاجـل










في مثل هذه الأيام ينتفض أبناء شعب العراق الأشم في عموم محافظاته ، وبكل شرائحه الاجتماعية ، لمواجهة الكذابين واللصوص ، أذناب وعملاء المحتل في الحكومة العميلة الناقصة في كل شيء .


في هذه الانتفاضة المتواصلة خرجت نساء العراق مع الزوج والأخ والابن والحفيد، وطنيات مخلصات لتربة ومياه وباسقات العراق وهن يهتفن بشعارات إسقاط الحكومة وطرد المحتل وعملائه ، يعلن صيحات الثورة الشعبية العراقية المتوقدة في أرجاء العراق الحبيب .


أيتها الماجدات الفضليات


نهيب بكن وتحت أي انتماء ومسؤولية ، من ربات البيوت وطالبات علم وعاملات ومهندسات ومعلمات شابات ونساء ، أمهات وأخوات وأزواج ، أن تتواصلن في الحشد والتعبئة والهتاف والرايات والأعلام ، رافضات للحكومة الفاسدة حتى إسقاطها والى حيث يلقى العملاء مصيرهم المحتوم في مزابل التاريخ .


آيتها الحرائر في عراقنا المنتفض


الانتفاضات ، الهتافات ، الثورات الشعبية سبل لابد منها لطرد المحتل وعملائه ومن هنا مطلوب منا جميعا أن نتكاتف ونتكافل ونتحد في هذه الثورة المتوهجة التي ستكوي العملاء بنارها .... إنها ثورة شعبية اجتماعية ، أسبابها ومعانيها ودلالاتها يعرفها أبناء شعبنا العراقي الكريم لذلك فان حركته في تأجيجها واجب وإخلاص لتحرير العراق وطرد المحتل .


وفق الله تعالى أبناء شعبنا العظيم في ثورته التي بدأت بانتفاضته الشعبية من الفاو إلى السليمانية .
وفق الله تعالى نساء العراق وكل الشرائح العراقية والفئات العمرية
وانتفاضة وثورة حتى النصر والتحرير

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نساء ضد الاحتلال نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة