شبكة ذي قار
عـاجـل










يسر التحالف الوطني العراقي قيادة وأعضاء وجماهير أن يتقدم للشعب المصري الشقيق مهنئاً ومباركاً له انتصار ثورته العظيمة.


لقد غمرتم قلوب العرب على امتداد وطننا الكبير بفرحة طال غيابها وأحييتم الأمل الذي وأدته أنظمة العسكرتاريا المهزومة التي تعاقبت على حكم الاقطار العربية وتلذذت بإذلال شعوبها منذ ما ينوف عن نصف قرن. أنظمة استباحت بأزلامها وكلابها البوليسية كرامة العباد وفرطت بسيادة البلاد.


لقد أزحتم بفضل الله وعزيمتكم الفولاذية أحد هذه الكوابيس الجاثمة على صدر الأمة العربية فسقط حسني مبارك، ذلك الصنم المتحجر وسينهار قريباً نظامه القمعي المتجبر.


إنكم تثأرون للشهداء الذين غدر بهم نظام مبارك الديكتاتوري في مصر وتثارون للشهداء الذين سقطوا في فلسطين بسبب تاّمره مع الكيان الصهيوني في العدوان على غزة، كما تثارون لشهداء العراق الذين سقطوا في حرب الخليج عام 1991 بسبب اشتراكه في العدوان الثلاثيني على العراق.


يا أشقاءنا في مصر العروبة
إننا وجميع ابناء الشعب العراقي ومقاومته الباسلة إذ نفخر ونعتز ورؤوسنا شامخة ببسالتكم وبما سطرتموه من دروس في الشجاعة والمقاومة والصبر وقوة الشكيمة وروح التسامح التي سادت فيما بينكم خلال المخاض العسير لثورتكم، نهنئ أنفسنا بهذه الثورة ونعتبرها ثورة كل العرب.


إن انتصار ثورتكم يعزز بلا شك صمود المقاومة في العراق ويشكل دافعاً لها نحو توحيد فصائلها من أجل توجيه الضربة القاضية للاحتلال الاميركي وحكومته العميلة.


المجد للثوار
المجد للشهداء
الهزيمة المخزية للحكام العرب وأنظمتهم المهترئة


والعراق باق والاحتلال إلى زوال


التحالف الوطني العراقي
١٣ / شبــاط / ٢٠١١

 

 





الاحد١٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة