شبكة ذي قار
عـاجـل










قام مجموعة من الشباب العراقيين الغيارى بفتح صفحة على الفيس بووك تحمل عنوان (( يوم الغضب العراقي )) يستثمرون بها الانتشار الواسع للفيس بووك للإعلان عن تصعيد الفعاليات الجهادية والمقاومة للاحتلال المركب لبلدنا وحكومة الاحتلال الخائنة العميلة.


الغضب العراقي المقدس معبر عنه بعبارات تنطلق كما الرصاص في عالم الكلمة الرافضة , ومداخلات تعبر بوعي وإيمان عن حتمية انتصار إرادة العراق والعراقيين في قتالهم البطولي وجهادهم الأسطوري ضد أعتى قوة غاشمة عرفها تاريخ العالم وهي تحالف الامبريالية الأمريكية والصهيونية والإيرانية, وأخبار تنقل من العراق الذي يغلي على مراجل من الغضب لما يعانيه من قهر وموت ومؤامرات تفتيت عرقي وطائفي .


الصفحة تشهد نشاطا مميزا لاعضاءها وزوار من الإعلاميين والكتاب والناشطين الحقوقيين والإنسانيين يتضمن دردشة سياسية و نقل مقالات مقاومة وتحليلية وصور معبرة عن معاناة شعبنا الجريح وعن مظاهر الفساد المالي والإداري لحكام المنطقة الخضراء من قردة الاحتلال الخاسئين ومظاهر الفشل المريع لهم في تقديم أي فعل غير النهب والسلب والقتل العرقي والطائفي والمداهمات والاعتقالات الإجرامية وتفجير بيوت المواطنين و المساجد والجوامع والأسواق وزوار العتبات المقدسة .


الصفحة صرخة عراقية ثائرة تعبئ وتحشد لساعة الصفر التي يتوقع العراقيين الشرفاء أن تعلن عن نفسها في أية لحظة لتنقض ببطولة العراق ألمعروفه على الاحتلال المجرم عبر دعم مشهود واستثنائي للمقاومة العراقية الوطنية والقومية والإسلامية الباسلة وبالتظاهر والاعتصام والإضراب لطرد قردة الاحتلال مع أسيادهم الأمريكان والفرس والصهاينة وإلغاء نظام الطوائف ودستور الفيدرالية ورد الاعتبار للعراق وشعبه وتعويض أضرار الوطن والمواطنين ومحاسبة ممن تسببوا فيها منذ يوم الاحتلال الأسود 9-4- 2003.


ندعو كل الأقلام الحرة والأصوات المناضلة للدخول في هذه الصفحة وتعضيد كلمتها الممثلة لعراق واحد حر سيد وشعب كان منذ الأزل شدة ورد تفوح بأزكى روائح الوطنية والانتماء العروبي والإيمان الراسخ بالله سبحانه وبضرورات التقدم والرفاهية والازدهار للعراق وشعبه.

 


aarabnation@yahoo.com

 

 





الاحد٢٦ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة