شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد حصولنا على هذه الوثيقه التي تثبت بالدليل القاطع منهم قتلة الشعب العراقي وازاء ذلك نطرح جملة اسئله مطلوب من العراقيين الشرفاء الاجابه عليها وبصوت عالي هل سمعتم بعد كل تفجير اجرامي يستهدف العراقيين الابرياء وبعد كل سلسلة التصفيات التي طالت ضباط في الجيش والشرطه وموظفين حكوميين وشخصيات وطنيه باستخدام مسدس الكاتم في عملية التنفيذ هل سمعتم كذاب بغداد البعثي المرتد قاسم عطيوي يشير من قريب او بعيد الى المليشيات الاجراميه الصفويه هل سمعتم من محمد"سيمون" الملقب بالعسكري الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع ان يشير من قريب او بعيد لمليشيات ايران في ارتكابهم الجرائم بحق الشعب العراقي هل سمعتم من مخابرات حكومة الاحتلال او وزارة الداخليه بعد كل عملية تفجير او اغتيال واحيانا تطال عدد من ضباطهم ومنتسبيهم ان يتجرؤا ولو مره واحده ويشيرون باصابع الاتهام الى مليشيات ايران واحزابها الطائفيه ولانهم خونه وعملاء وجبناء ليس بمقدورهم غير عزف السمفونيه التي اصبح حتى المجنون يرددها وهو يسير في الطريق ( الصداميين والبعثيين والتكفيريين ) اما النجاتيون والخمانئيون والكويتون والبدريون والدعوجيه والطرزانيون والجلاليون والصهاينه هم مجاميع خيريه يوزعون الورود والحلوى على الشعب العراق  ..


الا فليخسا الجبناء قتلة الشعب عبيد الثالوث الاحتلالي الامريكي الصهيوفارسي


ان العراقيون بكل مكوناتهم يعلمون علم اليقين ان الغزاة المحتلين كانوا امريكان او فرس صفويون ام صهاينه وحكومتهم العمليه واحزابها هؤلاء جميعا هم من يقتلون ابناء الشعب وبوسائل واساليب متنوعه ومتعدده ولكن لماذا هذا الصمت ؟ !!!

 

عندما ارتكب جيش مقتدى ابشع الجرائم من قتل وتهجير واغتصاب للاعراض وخطف واصبح وجوده يشكل عبئا على الامريكان والفرس واحزابهم الطائفيه ومرجعياتهم الفارسيه وجدوا له سنياريوا " صولة الطكعان ( الفرسان ) ومهدوا لقادته الخروج صوب جحر الافعى الفارسيه السامه فرخت ايران ميليشيات اجراميه اكثر فتكا من اخواتها السابقات منظمة بدر والدعوه وثأر الله وبقية الله وحركة "سيد الشهداء" هي مجاميع ما يسمى بعصائب اهل الحق وكتائب حزب الله التي هي نسخه من ميليشيات حزب الله في لبنان  ..


ان ايران تفرخ يوميا بل على مدار الساعه مليشيات جديده لقتل العراقيين بالاضافه الى اجهزة مخابراتها وعصابات اللصوص وتجار المخدرات والالاف من الايرانيين الذين تم منحهم الجنسيه العراقيه كعراقيين  ..


ولا يفوتنا ان نذكر العصابات الصهيونيه التي اسست لها اوكار واعشاش في شمالنا الحبيب برعايه وبدعم من الحزبيين الكرديين العمليين وهذه العصابات هي عصابات قتل واغتيالات وبمشاركة البشمركه والاسايش الكرديه هذا ما يحدث في العراق ( الديمقراطي التحرري الجديد ) وهذا هو الدليل  ..

 





منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١١

 

 





الاثنين٢٠ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة