شبكة ذي قار
عـاجـل










تفجيرات تكريت وقتل المسيحيين وتهجيرهم  مخطط ايراني بالتنيسيق مع حزب جلال طالباني والاشايس الكرديه وهذا الدليل :

 

بعد اقتحام كنيسة النجاة في بغداد وارتكاب المجزره داخل الكنيسه من قبل المجموعه الارهابيه نشرنا معلومات موثوقه على مواقع الصحف الالكترونيه عن تورط ايران بهذه المجزره وبتنسيق مع عدد من مستشاري المالكي وعلى راسهم المدعو صادق الركابي احد اهم عملاء الاطلاعات الايرانيه ورمزه الحركي ( ابو جعفر العراقي ) ومن اشرف على التخطيط لاقتحام الكنيسه ضابط الاطلاعات في مكتب القرار كاه المرتبط بالخامنئي ( مرتضى الكشميري ) وذكرنا عدد من اسماء الارهابيين الذين اقتحموا الكنيسه ومنهم  قائد المجموعه ابو احمد الشيشاني من تنظيم القاعده  وشخص اخر افغاني اسمه  صبغة الله عثمان  من مجاميع القاعده المرتبطه بايران وبعد تنفيذ المجزره جاءت التوجيهات الايرانيه الى قوات المالكي بقتل جميع الارهابيين داخل الكنيسه لاخفاء الدور الايراني في التخطيط والتنفيذ وكان لها ما ارادت قتل جميع العناصر التي اقتحمت الكنيسه ..

 

قبل الدخول بتفاصيل المعلومات للجهه التي تخطط وتشرف على العمليات الاجراميه داخل العراق واخرها مجزرة تكريت  نقول :-  لكل ذي  بصر وبصيره من العراقيين والعرب ان تنظيم القاعده في العراق تديره ايران منذ ستة سنوات وخصصت له معسكرات تدريبيه معسكر قرب الحدود الايرانيه الافغانيه وهذا المعسكر خاص بالعمليات الارهابيه في داخل باكستان وافغانستان ومعسكرين خاصه بالعراق احدهما يقع في مدينة سنندج الايرانيه والاخر في مدينة كرمنشاه وله مواقع متقدمه في كل من كيلان غرب والمنذريه وخصصت فندق اربعة نجوم في وسط طهران لسكن عناصر القاعده التي تستقدمهم من الشيشان وافغانستان واذربيجان ومن المغرب العربي ومن مصر واليمن ومخصص جناح من هذا الفندق لسكن عصائب اهل الحق والمجاميع الخاصه من معسكر سنندج وكرمنشاه ومواقعهما الاخرى تنطلق عمليات تنظيم القاعده والمجاميع الخاصه في محافظات العراق ..

 

المجموعه التي تنفذ العمليات الارهابيه داخل العراق من قتل وتهجير للمسيحيين وقتل واغتيالات وتفجيرات انتحاريه في محافظات ( كركوك – ديالى – الموصل – صلاح الدين )  يشرف عليها عقيد الحرس الثوري ( مهدي نيروني فرد ) وهو احد ضباط مكتب القرار كاه المرتبط بشكل مباشر بمكتب الخامنئي ..

 

المجموعه خليط من عناصر تنظيم القاعده المرتبطه بايران والمجاميع الخاصه وساحة عملياتها المحافظات المذكوره بضمنها بغداد

 

تدار العمليات من مقر ( مهدي نيروني فرد ) الواقع في مدينة سنندج الايرانيه وبالتنسيق مع جماعة جلال الطالباني والاسايش الكرديه ولهذا المعسكر موقع متقدم يقع في مدينة ( ميروان ) من هذا الموقع تنطلق هذه المجموعه الكبيره بتنفيذ عملياتها داخل العراق وفي المحافظات المذكوره ..

 

عملية ايصال الاسلحه والمتفجرات الى عناصر المجموعه الموزعين على المحافظات المذكوره عن طريق عملاء للحرس الثوري من الاكراد حيث تنقل الاسلحه ( صواريخ الكاتيوشا – مسدسات الكاتم – الاسلحه الخفيفه – المتفجرات ) من السليمانيه ثم الى كلار ومن كلار ترسل الى المجاميع في طوز خرماتو وداقوق وتازه ثم سليمان بيك

 

مهام هذه المجموعه في العراق تنفيذ الاهداف التاليه :

 

1-  قتل وخطف وتهجير المسيحيين في الموصل وكركوك وبغداد  . 

2- القيام بعمليات نوعيه انتحاريه في المحافظات المذكوره  .

3-  ضرب المعسكرات الامريكيه والعراقيه من البساتين ومن المناطق السنيه والهدف منها احداث ردة فعل من قبل القوات الامريكيه والعراقيه للقيام بحملة مداهمات واعتقالات في المناطق السنيه لخلخلة الوضع السكاني في هذه المناطق وهي خطه ايرانيه مدعومه من قبل حكومة المالكي .

 

القائد الميداني لهذه المجموعة في العراق ( ... ) وهو من اصول تركمانيه تسكن عائلته في السليمانيه ويعتبر من اهم عملاء الحرس الثوري في العراق  ويحمل رتبه رسميه في الحرس ترتبط به قيادات في المحافظات المذكوره في الموصل المدعو ( ... ) والمدعو ( ... ) وترتبط بهما مجموعة الموصل  ومجموعة كركوك قائدها المدعو (....) ترتبط به مجموعة كركوك ومحافظة صلاح الدين قائدها المدعو (...) وترتبط به مجموعة صلاح الدين وفي بغداد المدعو (....) ..

 

ونلفت انظار اهالي الموصل ان المجموه الارهابيه المرتبطه بمهدي نيرني فرد التي نفذت مجزرة صلاح الدين ستنفذ مجزره بعد ايام في محافظة الموصل من قبل مجموعة الموصل وسيكون الهدف القادم مقهى ( محمد فرج ) الواقعه قرب محلات النقليات المتجهه الى شمال العراق في الصابونجيه ورواد هذه المقهى من التجار واصحاب رؤوس الاموال  وستستخدم مسدسات الكاتم في عملية التنفيذ والهدف افراغ الموصل من رؤوس الاموال لكي يهاجروا الى الخارج ..

 

اين استخبارات المالكي المخترقه ايرانيا ؟ واين مخابرات المالكي التي يديرها الحرس الثوري والاطلاعات ؟ بل اين ما يسمى بجهاز مكافحة الارهاب ؟ اين دور الملثمين الذين يرسلهم المالكي ليلا مدججين بالاسلحه لاعتقال الضباط الجالسين في بيوتهم في محافظة كربلاء واذا لم يجدوا الشخص تعتقل زوجته ووالده او ابنه ومجاميع ايران الارهابيه من القاعده والمجاميع الخاصه وعصائب اهل الحق تسرح وتمرح وتنفذ المجازر بحق العراقيين الابرياء   ..

 

اين جحافل الاحتلال ومخابراته ومصادره الذين يعدون بالالاف ؟ والاسلحه الايرانيه تتدفق على عصائب اهل الحق من صواريخ الى مسدسات الكاتم الى العبوات اللاصقه واخر ارسالية الاسلحه الايرانيه التي ارسلت الى العصائب  ( 1500 عبوه لاصقه ) و ( 500 ) مسدس كاتم ( 50 ) صاروخ كاتيوشا .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

١٩ / كانون الثاني / ٢٠١١

 

 





الاربعاء١٥ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة