شبكة ذي قار
عـاجـل










بوعزيزي بما عمله وبما فعلت عربته التي لم تكن تحمل لا سلاح كاتم ولا سلاح ناطق ...كانت تحمل فقط تشكيلة من الخضراوات يبيعها بقصد التكسب والعيش منها ..حيث تخرج من الجامعه ولم يحصل غير عربة من خلالها وكرامته اراد توفير لقمة عيشه وعائلته ...لا اعرف هل بوعزيزي التونسي هو من اسقط اقوى دكتاتور في المغرب العربي ام عربته التي عبث بها البوليس التونسي !!!! لانه لو لم يعبث بعربته ماكان ليقوم بما قام به ....في ذات الوقت العربة كانت حجر صماء لكن من جعلها رمزا هو دم الشهيد بوعزيزي اذن النصر هنا كان للأنسان والعربة والهزيمة للحكومة واجهزتها وزارة الداخلية وكل اجهزة الدولة القمعية لتكون النتيجة بائع خضراوات وعربة اسقطت حكومة !!!وليس بدبابة وطائرات واحتلال كما حصل بالعراق ....هذه الثورة الحقيقية وهذا صوت الشعب الحقيقي وليس الصوت الاحتلالي الخارجي والديمقراطية المزيفة ............كان بو عزيزي ليس صاحب فضل على تونس فقط بل كريما لكل العرب وسقى بدمه الطاهر ظمأ كل عطاشى العرب المظلومين ....وكان بفعله البطولي عصا المؤدب للحكام العرب حيث كان قيل ان شرفاء القوم والحكام كانوا يجلبون المؤدبين لصبيانهم لكن دم بوعزيزي كانت هي العصا من ادب الحكام !!!!! واليكم الامثلة


1- في مصر تأجيل او ربما الغاء زيادة الاسعار والضرائب المقترحة من الحكومة وتوجيه من الرئاسة للوزراء بعدم اطلاق تصريحات استفزاز المواطن .
2- في سوريا صدور امر بتأسيس صندوق وطني للمعونة الاجتماعية وتعزيز صندوق دعم الديزل والكهرباء للتدفئة .
3- في الكويت قرار اميري ما يعادل 4 الاف دولار لكل مواطن كويتي وتموين غذائي لمدة سنة كاملة لكل عائلة كويتية .
4- في الاردن قرار حكومي بعدم رفع سعر الوقود والمواد الغذائية المزمع اقراره هذا الشهر ..............
5- وفي كل الدول العربية توجس وتودد للمواطن لانه اصبح اقوى من الطائرة والدبابة واي سلاح كان يطيح بهم .... وكان هذا المعلن من القرارات وما خفي اعظم !!!!


شكرا لك بوعزيزي وانت في جنائن الرحمن بأذن الله حيث كنت ضد من منع الاذان في تونس .. واسكنك الله فسيح جناته كنت سلاحا كيمياوي وصاعقا ادبت فيه الحكام كما كانت العصا تؤدب الاطفال ... وكنت القنبلة النووية وكنت وكنت ... فألى متى يتحكم بقدرات العظام من كانوا اطفالا .... الله يعلم وانتم لا تعلمون !!

 

 





الاثنين١٣ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بو عزيزي العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة