شبكة ذي قار
عـاجـل










أطلعت يوم أمس على مقال معبر ومؤلم للكاتب الدكتور همام أحمد محمد والذي دائماً اقرأ له مقلات مهمة ومركزة تحكي واقع الإحتلال البغيض على عراقنا العظيم من خلال موقعكم المجاهد. لكن مقاله الأخير الذي تطرق فيه الى قائمة النخبة المطلوب القبض عليهم من قبل المحتل منذ دخوله ليدنس أرض العراق العظيم. ذكرني هذا المقال بمقولة الشهيد صدام حسين حين كان يتحدث عن واقع الشعب الفلسطيني وما يتلقاه من ظلم وقتل وإبادة جماعية أمام انظار جميع حكام العرب ومن دون أن يكترث الكثر منهم الى ما جرى ويجري من أحداث مؤلمة على واقع الأمة حين قال رحه الله ( شوكت تهتز الشوارب ) على هذا الأمر أعقب لأقول للدكتور همام احمد محمد :


يا عزيزي إن ما قلته عين الصواب ولا يحتاج لبرهان لأن الجميع يدرك حقيقة ما يجري ، والجميع شاهد بالمكشوف وليس بالمسموع ما حدث في العراق ، بعد ان بان زيف وكذب من سوقوا لغزو العراق ، لكن العلة تكمن فينا ، ذلك لأن الشارب الذي وضعه الخالق على وجوه الرجال رمزاً للرجولة بات عند البعض عيباً فحلقه لكي لا يزعجه ولا يدري هذا المغفل أن الخطر قادماً عليه ولم يدرك هذا الحاكم قصة الثيران المتعددة الألوان في الغابة حين اتفق الأسد معهم ليفترس الأبيض منهم برضائهم .


القائمة ال55 التي أشرت عليها من الرجال الذي أتمنى أن أكون أحدهم هي قائمة التميز وهي قائمة العز وقائمة التحدي للجبروت فمن كان يهمه العز عليه أن يناشد برفع هذه القائمة عنواناً ورمزاً للوطنية والشموخ .

 

 





الاربعاء٠٩ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد طاهر السلوم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة