شبكة ذي قار
عـاجـل













إن الإدارة الأمريكية المجرمة والنظام الصفوي الفارسي في إيران وأعوانهما العملاء في بغداد مستمرون في ارتكاب جرائمهم البشعة بحق العراق والعراقيين وبحق قيادة العراق الشرعية المجاهدة، وسط صمت دولي وعربي وإسلامي مريب، لا يمكن النظر إليه إلا باعتباره شريكا في الجريمة ومتواطئا معها.


إننا في حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني، ندرك جيدا أن قرار الإعدام الذي صدر بحق الرفيق المناضل طارق عزيز عضو القيادة القومية ورفاقه، إنما هو قرار فارسي صفوي، أرادت جوقة العملاء في بغداد من خلاله حرف الأنظار عن الفضائح التي تلاحقها، وآخرها وثائق الحرب الأمريكية التي تؤيد ضلوعها في تدمير العراق وقتل أبنائه وسرقة ثرواته.


وفي الوقت الذي نؤكد فيه ضرورة حماية حياة الرفيق المناضل طارق عزيز ورفاقه، فإننا نحمل المسؤولية كاملة للإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي، رغم معرفتنا بتورطه في كثير من تلك الجرائم .


إن رفيقنا المناضل عضو القيادة القومية، مثل كل البعثيين المجاهدين، كان وما يزال مشروع استشهاد دفاعا عن العراق والأمة وقضايانا العربية، وكان صوتا جريئا في كل المحافل الدولية، قادرا باستمرار على فضح المؤامرات التي تحاك ضد العراق والأمة، وان قرار الإعدام بحقه هو قرار سياسي دنيء تم اتخاذه في أروقة الجريمة في طهران.


وإننا في حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني ، ونحن نعرف جيدا صلابة الرفيق المناضل طارق عزيز ورفاقه، ودرجة وعيهم وتمسكهم بمبادئهم العظيمة التي تربوا عليها في مدرسة البعث الجهادية، مؤكدين في الوقت نفسه أن أبطال المقاومة العراقية الباسلة،


بقيادة الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الدوري، قادرة على الثأر للرفيق المناضل طارق عزيز ومن سبقه من الرفاق على درب الحرية والشهادة وعلى رأسهم الرفيق القائد الشهيد صدام حسين.


إن استمرار الصمت العربي والإسلامي والدولي على كل هذه الجرائم التي يتم ارتكابها في العراق، من قبل الاحتلال الأمريكي والاحتلال الصفوي الفارسي وعملائهما، هو جريمة بحد ذاته، متوجهين إلى الأحزاب والنقابات والمؤسسات الشعبية العربية للتحرك الجدي لفضح هذه الجرائم وفضح مرتكبيها والمتواطئين معها.


التحية للرفيق المناضل طارق عزيز ورفاقه الأبطال
الخلود لشهداء العراق وفلسطين والأمة
النصر للمقاومة العراقية الباسلة
وعاشت فلسطين حرة عربية من النهر إلى البحر
الله أكبر .. الله أكبر ... وليخسأ الخاسئون



الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني
أكرم الحمصي
عمان / الأردن

 

 





الاحد٢٣ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة