شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


حزب البعث العربي الإشتراكي                                  أمة عربية واحدة       ذات رسالة خالدة

            قيادة قطر السودان

 


بيان حول جريمة الحكم بالإعدام على الرفيق طارق عزيز ورفاقه

 


يا جماهير شعبنا السوداني الأبي
ياجماهير أمتنا العربية المجيدة ..

أصدرت ما يسمى بالمحكمة الجنائية العليا العراقية حكماً جائراً بالإعدام شنقاً على الرفيق الأستاذ طارق عزيز عضو القيادة القومية، وعضو قيادة قطر العراق ونائب رئيس الوزراء، والرفيق سعدون شاكر عضو قيادة قطر العراق السابق لحزب البعث العربي الإشتراكي والرفيق عبد حميد المحمود سكرتير الشهيد صدام حسين . يأتي هذا الحكم ضمن حلقات تصفية قيادة العراق الشرعية من خلال المحاكمات الصورية الهزيلة والعبثية التي لم تتوفر فيها الشروط القانونية، دون الإستماع لفريق الدفاع برئاسة المحامي بديع عارف عزت ، الذي وضعت أمامه العراقيل والعوائق من الوصول إلى بغداد وعدم حصوله على تأشيرة الدخول للعراق وعدم توفير الحماية الأمنية لفريق الدفاع.


لقد صدر هذا الحكم ليؤكد من جديد الحقد الدفين الذي تكنه السلطة العميلة في العراق نحو قيادة العراق الشرعية ، وإرتباط ذلك بالأجندة الأجنبية الخارجية التي تسعى إلى تصفية الرموز الوطنية في العراق، في الوقت الذي فشل فيه العميل المالكي من تكوين حكومة عميلة بعد جولاته الخارجية، كما يأتي هذا الحكم في الوقت الذي نشرت فيه وثائق تثبت تورط المالكي وحزبه العميل في تصفية المناضلين البعثيين من خلال فرق الموت التي شكلها بدعم إيراني كما وضح في هذه الوثائق.


يا جماهير شعبنا ..

إننا إذ ندين بشدة هذه الجريمة النكراء .. ندعو كل الشرفاء في السودان وفي وطننا العربي بفضح وإدانة هذه الأحكام الجائرة من خلال البيانات والندوات والمسيرات التضامنية والمطالبة بإسقاطها فوراً .


التحية والإكبار للأستاذ المناضل الرفيق طارق عزيز والرفيق سعدون شاكر والرفيق عبد حميد لوقفتهم النضالية الجسورة ولثباتهم على الحق والمبادئ، ولشجاعتهم في مواجهة الأحكام الجائرة ضدهم .


كما نتوجه بالتحية والإكبار لروح الشهيد القائد المجاهد شهيد الحج الأكبر صدام حسين ورفاقه، الذين قدموا أنفسهم فداء للعراق والأمة العربية المجيدة .. والتحية لكل الرفاق شهداء المقاومة العراقية الباسلة .


والتحية لكل شهداء الأمة العربية الذين قدموا أرواحهم فداء للأمة في فلسطين والاحواز وكل بقاع الوطن العربي.


التحية للرفاق في قيادة المقاومة وعلى رأسهم الرفيق المجاهد عزت إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي.


والله أكبر .. وليخسأ الخاسئون .


حزب البعث العربي الإشتراكي
قيادة قطر السودان
الخرطوم ٢٩ أكتوبر ٢٠١٠
 

 

 





الاحد٢٣ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة