شبكة ذي قار
عـاجـل










الآن ماذا سيقول من خدعته الماكنة الإعلامية الغربية ومن نام عن الدفاع عن وطنه ووجد أن أسلم الحلول له الانخراط بالعملية السياسية التي فرضها المحتل طريقاً لتحرير العراق؟


الآن تبيّن الخيط الأسود من الأبيض وأثبتت الوثائق، التي نشرها موقع ويكيليكس ما سبق أن قلناه مراراً ولم يصدّقه أحد: إن هذا الاحتلال هو في حقيقته تحرير للعراقيين، ولكن من حيواتهم.. قلنا إنه إبادة ضد شعب عظيم ومحاولة خائبة لتخويفه وإرهابه وتركيعه.. قلنا إن هذا القتل الذي يتم دائماً على يد فاعل مجهول لا ينفذه إلا المحتلون وأقزامهم وإن المقاومة العراقية (الصدامية البعثية التكفيرية الوهابية الإرهابية، وأضف ما تشاء إلى هذه الخلطة العجيبة) بريئة من دم العراقيين براءة الذئب من دم يوسف.. وقلنا إن أمريكا هي المبيد الرئيس للعراقيين، وإيران متعهد إبادة رئيس، والحكومة التي نصبها الاحتلال مشاركة بفاعلية في هذه الإبادة الوحشية التي لم يسمع التاريخ بمثلها وربّما لن يسمع العالم مستقبلاً بما يماثلها، قلنا ذلك كلّه وما صدّقنا أحد، فيا أيها المكذبون ماذا تقولون وقد ظهرت وثائق ويكيليكس؟..


أنا دائماً أميل إلى ما يقوله عامة الناس ولا أعوّل كثيراً على ما يقوله الكتاب السياسيون المحنكون أو من يسمون أنفسهم محللين سياسيين.. فعامة الناس في العراق يسمون رئيس الوزراء المتشبث بحكمهم (مولاكو)، ويقولون إنه الحفيد غير الشرعي لهولاكو مدمر بغداد ومبيد شعبها في 656هـ ـ 1258م.. وهذه هي الوثائق تظهر هذا الشخص مجرم حرب من الطراز الأول.


ولم يلتفت أحدٌ إلى ما قاله رئيس مجلس النواب محمود المشهداني، مرة، تحت قبة البرلمان، وهو يخاطب النواب: من يقتل الناس؟ كل واحد منكم لديه ميليشيا..
الوثائق المنشورة لحد الآن والتي بلغ عددها 400 ألف وثيقة بينت أن:


* المحتل الأمريكي تستر على أعمال التعذيب التي مارستها قوات الشرطة والجيش العراقي ضد المواطنين العراقيين.
* الحرس الثوري الإيراني كان له دور في عمليات الاغتيال والتفجيرات يدعمه فيلق القدس الذي كانت مهمته تسليح الميليشيات وتدريبها.
* قائد القوات المسلحة متورط بإدارة فرق القتل والتعذيب.
* الحواجز التي تسيطر عليها القوات الأمريكية قتل فيها المئات من المدنين العراقيين.
* بلاكووتر (الشركة الأمنية) كان لها نصيب كبير بقتل المدنيين العراقيين الأبرياء.


ووثائق ويكيليكس التي أنكرتها حكومة المنطقة الخضراء وهاجمت نشرها، لم تكن مفاجأة للعراقيين الذين يعرفون من يقتلهم بالتحديد، فإني أذكر أن الدكتور عبد الستار الراوي أستاذ الفلسفة وتاريخها أصدر معجم جمهورية المنطقة الخضراء في العام 2007، ثم اتسع المعجم في العام التالي 2008 ليصبح (العقل السياسي الأمريكي المعاصر ـ معجم المفاهيم والمصطلحات) والذي عدّ المراقبون والمحللون السياسيون ما جاء فيه كتاباً أسود لتسليطه الضوء الكاشف على السلوك العدواني للقوات الأمريكية وحكومات الاحتلال الأربع والدور الإيراني عبر قوات الحرس الثوري الإيراني منذ بداية العدوان وإلى اللحظة القائمة، والكتاب مازال مفتوحاً يرصد ما يستجد من بشاعات مما يعني أن ويكيليكس العراقي سبق ويكيليكس الأمريكي، وجرياً وراء ذلك أخذت أنشر على صفحتي في الفيس بوك وثائق التهديد التي وجهتها الميليشيات التابعة لحكومات الاحتلال الأربع لمواطنين عراقيين لأنهم من الطائفة السنية مثلاً وأخرى تقتلهم لأنهم من الطائفة الشيعية أو لأنهم بعثيون أو مناهضون للاحتلال في خلط مريع للأوراق.


ولم تتوقف عشتار العراقية يوماً عن فضح هذه الممارسات في موقعها (غار عشتار)، وهذا الموقع من أهم المواقع العراقية الرصينة تقوم به ماجدة عراقية وجدت أن مهمتها تقتضي أن تكون محاربة من أجل وطنها بالكلمة.


وللتاريخ أشهد أن القيادة الوطنية في العراق قبل الاحتلال كانت نشرت قبل الغزو الكثير من المعلومات والتقارير التي توضح الأهداف الحقيقية التي تقف وراء غزو العراق واحتلاله، وهذه الوثائق أثبتت اليوم النظرة العميقة التي كانت تمتلكها تلك القيادة في تشخيصها لدوافع الإدارة الأمريكية وحلفائها وعملائها في شنّهم عدوانهم الغاشم على العراق ثم احتلاله.


إني أرجو أن تكون وثائق ويكيليكس باباً ينفذ منه العراقيون إلى الملاحقة القضائية لجميع مجرمي الحرب الأمريكيين والبريطانيين وشركائهم الإيرانيين وعملائهم في العراق الذين تلطخت أياديهم بدماء أكثر من مليون ونصف المليون من أبناء شعبنا، فضلاً عن تشريدهم ستة ملايين عراقي وتهجيرهم داخل العراق وخارجه.


كما أتمنى أن تراجع الحكومات العربية موقفها إزاء قضية العراق، وتعيد حساباتها فيما يتعلق بالعملية السياسية التي جاء بها المحتل اهانةً لكرامة الملايين من العراقيين سواء بالتعذيب حتى الموت في السجون السرية والعلنية أم من خلال الخطف والقتل وعمليات الاغتيال والتفجيرات المنظمة التي طالت الأبرياء، ولن ينسى العراقيون لهذه الحكومات خطوتها إذا سحبت اعترافها بحكومة رئيس فرق القتل وامتنعت عن استقبال ممثليه من القتلة والجلادين الذين امتهنوا تعذيب آلاف الأسرى العراقيين وقتلهم في سجون إيران خلال الحرب العراقية الإيرانية، وفي سجون الاحتلال وحكوماته العميلة بعد الاحتلال..


ولا ننسى أن وثائق ويكيليكس كانت صفعة قاسية في وجه من اتهم المقاومة العراقية، التي هي الممثل الشرعي والوحيد لشعب العراق، بأنها هي التي تقف وراء هذا القتل الممنهج للعراقيين، ومن هنا أدعو الحكومات وجامعة الدول العربية ومجلس الأمن إلى الاعتراف بها رسمياً واستقبال ممثليها في جميع المحافل والمؤتمرات العربية والدولية.


وأدعو الجهات العربية غير الحكومية ووسائل الإعلام العربية الى الخروج عن صمتها عن جريمة غزو العراق واحتلاله وما سببته من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، وعن مشاركة إيران الفعلية في المشروع الأميركي الصهيوني البريطاني في تدمير العراق وإبادة شعبه، لأن العراقيين يطالبون اليوم أن نقف جميعاً مع الحقيقة ونتخذ الموقف المسؤول والنزيه المنسجم مع موقف شعوب العالم الرافض للتعاون مع مشروع الغزو والاحتلال الفاشي والاستعماري للعراق والرافض لجميع نتائجه.


والسلام على العراق..

 

 

 





الاربعاء١٩ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة